أخبار عاجلة

أبوظبي تنقل “الشبح” الى المصحة النفسية

أبوظبي ـ ماي مول

قررت دائرة أمن الدولة بالإمارات إيداع المتهمة، آلاء بدر الشهيرة بلقب (شبح الريم) او (شبج أبوظبي) المصحة النفسية لاجراء الكشف العام على المتهمة ودخولها تحت الملاحظة الدقيقة وإفادة اللجنة بتقرير مفصل لحالتها.

وكانت نيابة أمن الدولة بأبوظبي أحالت المتهمة البالغة من العمر 30 عاما للمحاكمة، بتهمة قتل معلمة امريكية عمدا طعنا بسكين، وشرعت في قتل القاطنين في إحدى شقق السكنية على كورنيش أبوظبي، من خلال وضع قنبلة يدوية الصنع قرب باب  الشقة وأشعلت فتيل تفجيرها قاصدة قتلهم، إلا أن فتيلها انطفأ.

وأسندت اليها النيابة اتهامات بجمع مواد متفجرة محظور تجميعها قانونا بغير ترخيص، وأنشأت وأدارت موقعا إلكترونيا على الانترنت باسم “سلمة بنت اﻷكوع” بقصد الترويج والتحبيذ ﻷفكار “داعش”، ونشرت معلومات على الموقع بقصد السخرية  والاضرار بسمعة الدولة ورمزها.
كما أسندت إليها تهمة تقديم أموال لتنظيم “القاعدة” الارهابي في اليمن مع علمها باستخدام الاموال في ارتكاب جرائم ارهابية.
وكانت وسائل اعلام الامارات قد اطلقت على المتهمة لقب الشبح، بعد عرض فيديو لها اثناء تنفيذها لجريمتها في مول تجاري، وقد تخفت خلف نقاب وعباءة ، ما دعا الشرطة لطلب الجمهور الادلاء بأي معلومات تدل عليها.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أبل تعتزم إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في ساعاتها الذكية

دبي. ماي مول تستعد أبل للكشف عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ومنها الجيل العاشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.