أخبار عاجلة

افتتاح أول فرع دولي لـ”فريديز” للكاسترد المثلج وبرغر في دبي مول

دبي. ماي مول

أعلنت شركة “فريديز” للكاسترد المثلج وبرغر شرائح اللحمOpe، الرائدة في مجال الوجبات السريعة، اليوم عن افتتاح أول فرع دولي لها في دبي مول، ومن المقرر افتتاح فرعها الثاني لاحقًا خلال هذا الشهر في مول الإمارات.

وتعود ملكية المطعمين والمسؤولية عن تشغيلهما إلى شركة “تيست بدز جروب”، التي ستواصل التوسع في سلسلة مطاعم “فريديز” في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث يُنتظر أن تفتتح الشركة فروعًا في دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والأردن.

وتقدم مطاعم “فريديز”، التي تأسست في عام 2002 بالشراكة بين سكوت ريدلر والأخوين بيل وراندي سايمون، برغر شرائح اللحم الشهية والمميزة والكاسترد المثلج الذي يتم إعداده طازجًا على مدار اليوم. وقد استوحيت فكرة المطعم من البيئة الأمريكية خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي، وهي حقبة كان التركيز فيها منصبًا على الوجبات الجاهزة ذات الجودة العالية التي تجمع العائلات والأصدقاء في جو مفعم بالود والمحبة، كما تتميز الشركة بالتزام راسخ يتمثل في ضمان الجودة العالية والتميز في خدمة العملاء وتوفير قيمة حقيقية مقابل النقود، لتتميز الشركة عن غيرها في المجال.

وقال يوسف خطار، العضو المنتدب لشركة “تيست بدز جروب”: “لقد كان التدريب والدعم الذي تلقيناه من شركة فريديز منذ توقيع عقد الامتياز الرئيسي الأولي واتفاقية التطوير هائلاً وخير دليل على تعامل الشركة بنفس المستوى من الحماس والتفاني مع جميع شركائها. ولقد كان من دواعي سرورنا العمل مع فريق شركة “فريديز” لضمان توفير جميع السمات المميزة للجو العائلي الذي تتمتع به الشركة لضيوفنا في دبي. ونحن في غاية الحماس للاحتفال بافتتاح أول فرع دولي لمطاعم “فريديز” وتوفير وجبات برغر شرائح اللحم الأصلية والكاسترد المثلج ذات المذاق الشهي المميز لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط”.

 

 

شاهد أيضاً

بث مباريات كأس العالم على شاشات “ڤوكس سينما” بالإمارات 

دبي. أحمد الشريف  أعلنت “ڤوكس سينما”، الذراع السينمائية لشركة “ماجد الفطيم”، عن شراكتها مع قنوات beIN …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.