أخبار عاجلة

“اقتربت المحاكمة”.. تفاصيل عرض أحمد رزق لوالد ضحية نجله

أبوظبي. ماي مول

مع اقتراب موعد انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة نجل الفنان أحمد رزق، في قضية دهسه لعامل توصيل “دليفري” والتسبب في وفاته، بدأت المحاولات للصلح مع أسرة الضحية، خاصة أن الجلسة الأولى من تلك المحاكمة ستكون في الخامس من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وكشف مصدر مقرب من الفنان أحمد رزق في تصريحات لـ”العربية.نت”، أن اتصالات الفنان الشهير مع والد عامل التوصيل لم تنقطع منذ وقوع الحادث، حيث أن هناك الكثير من التفاصيل التي لم تخرج لوسائل الإعلام في هذا الحادث، من بينها تكفل رزق بعلاج الضحية داخل إحدى المستشفيات الخاصة لأكثر من ثلاثة أسابيع، وتخطت تكلفة العلاج الـ450 ألف جنيه، لكن قرر والد عامل التوصيل نقله إلى أحد المستشفيات العامة، وذلك بناءً على نصيحة أحد الأطباء، نظراً لوجود قسم متخصص في هذا المستشفى العام لعلاج الحالات الحرجة الناتجة عن حوادث الطرق.

وتابع المصدر أنه بالفعل تم نقل الشاب إلى المستشفى ومكث بها عدة أيام مع متابعة شبه يوميه من الفنان أحمد رزق وأسرته، كما حدث لقاء بينه وبين والد الضحية قبل وفاته وأكد له رزق أنه لن يتركه حتى يطمئن على سلامة نجله، لكن بعد أيام قليلة لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، ولم يتمكن أحمد رزق من الذهاب لتقديم واجب العزاء، نظراً لاحتجازه بالمستشفى وإجراء جراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون.

محاولات الصلح

وأكد المصدر أن ما قاله محامي الدفاع عن عامل التوصيل حول عدم تكفل أحمد رزق بعلاج موكله والسماح لنجله بقيادة دراجة نارية دون رخصة قيادة غير صحيح، حيث أن نجله كان يقود سكوتر كهربائيا لا يحمل لوحات معدنية لأنه يُعامل نفس معاملة الدراجة الهوائية، وبالرغم من ذلك كله تواصل أحمد رزق مع والد عامل التوصيل لدفع الدية الشرعية والتنازل عن القضية أمام المحكمة في أولى جلساتها، ووافق صاحب الحق المدني على هذا الأمر، لكن لم يتم تحديد المبلغ الذي سوف يتقاضاه، ولم يلتقِ الاثنان حتى الآن، إلا أنه مازالت هناك مفاوضات بين الطرفين، خاصة أن والد الضحية أكد لأحمد رزق ونجله أن الحادث وقع قضاء وقدر ولم يقصد نجل الثاني قتل ابنه.

وأوضح المصدر أن رزق عرض على الطرف الثاني الحصول على نصف الدية، وأن يكتب له شيكات بقيمة النصف الآخر يستطيع صرفهم خلال ستة أشهر، لكن والد الضحية رفض هذا المبدأ وأكد له أن الشرع يحتم عليه الحصول على الدية كاملة حتى يتمكن من التنازل عن القضية في جلستها الأولى.

يذكر أنه منذ وقوع الحادث، التزم الفنان أحمد رزق الصمت ولم يتحدث عما حدث لنجله، في حين تردد برفقته على قسم الشرطة خلال التحقيقات، التي باشرتها نيابة أكتوبر على مدار الأسابيع الماضية، ولم تستطع خلالها الاستماع لأقوال الضحية بسبب فقدانه الوعي.

وكانت أجهزة الأمن قد تحفظت على نجل الفنان أحمد رزق في مايو الماضي، بعد تسببه في إصابة عامل الدليفري عندما صدمه بدراجته.

وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل الدليفري، قبل أن تعود وتطلبه بعد وفاة العامل.

عامل التوصيل المتوفي

شاهد أيضاً

وأنت في دبي بامكانك إمساك يد أمك المريضة في لندن.. جهاز يتيح الشعور باللمس عن بُعد

دبي. ماي مول الآن وبواسطة جهاز افتراضي جديد صار بامكانك وأنت في دبي إمساك يد أمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.