أخبار عاجلة

الزمالك يهدد بالانسحاب من مباراة الأهلي.. “مسألة كرامة”

أبوظبي. ماي مول

أكد المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، عزم فريق “القلعة البيضاء” عدم لعب مباراته المقبلة أمام غريمه التقليدي الأهلي الثلاثاء المقبل تحت أي ظرف، ما لم يتم استكمال مؤجلات الدور الأول وهو الشرط الوحيد.

وقال سالم في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، إن: ” الفريق لن يلعب المباراة المقبلة أمام الأهلي تحت أي ظرف”، مؤكداً، إنها: “مسألة كرامة ورد اعتبار لنادي الزمالك”، وأن: “الأهلي ليس طرفاً في هذه الأزمة بأي شكل من الأشكال، والقرار نهائي ومحسوم”.
وسبق لنادي الزمالك، إصدار بيانٍ رسمي للاعتراض على عدم انتظام مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وعدم تكافؤ الفرص نتيجة عدم استكمال باقي منافسات الدور الأول حتى الآن.
وفي السياق ذاته علق رئيس الزمالك حسن لبيب في هذا الصدد، بقوله: “لن نقل اننا لن نلعب مباراة الأهلي فقط، ولكننا لن نخوض أي لقاء بشكل عام في الدور الثاني لحين استكمال باقي المؤجلات أولاً، وهذا قرار نهائي”.
ويذكر أن الزمالك سبق أن انسحب أمام الأهلي في فبراير من عام 2020 اعتراضاً على إقامة اللقاء وقتها قبل مباراتين حاسمتين ضد الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.