أخبار عاجلة

الإمارات: الصحة تتيح لقاح “فايزر” للحاصلين على “سينوفارم” بعد 6 أشهر

دبي _ ماي مول

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أنها، أتاحت إمكانية حصول المطعمين بلقاح سينوفارم، المضاد لكوفيد-19، على لقاح فايزر-بيونتيك، بعد مرور 6 أشهر من اخذ الجرعة الثانية من  اللقاح الأول، بهدف تعزيز الجهاز المناعي في مواجهة المرض.

وقال الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية والصحة العامة الدكتور حسين الرند أن الوزارة أتاحت خيارين أمام الحاصلين على لقاح سينوفارم، الأول يتمثل في الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية من نفس اللقاح، والثاني إمكانية الحصول على جرعتين من لقاح فايزر-بيونتيك.

وأوضح الرند أن الهدف من الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية من لقاح سينوفارم، تعزيز الجهاز المناعي لدى أصحاب الأمراض المزمنة ومن يعانون من أمراض تسبب ضعف المناعة، أو الراغبين في الحصول عليه من أفراد المجتمع، مؤكداً أنه آمن بعد مرور 6 أشهر من الجرعة الثانية من سينوفارم.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.