أخبار عاجلة

الفيشاوي يعتذر عن فعلته غير الاخلاقية في مهرجان السينما ويغادر “الجونة”

الغردقة . كمال أحمد

تعرض الممثل أحمد الفيشاوي لهجوم عنيف من قبل الكثيرين؛ بسبب اللفظ غير اللائق الذي قاله خلال حفل افتتاح “مهرجان الجونة السينمائي”، حينما وصف شاشة العرض التي سيعرض عليها فيلمه “شيخ جاكسون” بكلمة غير اخلاقية.

وعقب إثارته الكثير من الجدل بسبب هذا التصرف، قرر الفيشاوي الاعتذار للقائمين على المهرجان بنشر فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، وعلق عليه قائلاً: “في البداية و قبل أي شيء، أتقدم بالشكر لكل من أسهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل.. وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، وهذا ما نتوقعه دائماً من هذه العائلة.. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن والفنانين وأيضاً تقدر قيمة مصر”.

وعلمت “ماي مول” أن الفيشاوي غادر الجونة عائدا للقاهرة، بعد ساعات من فعلته، ما دفع البعض للقول أن ادارة المهرجان طلبت منه المغادرة بعد الاساءة لها.

شاهد أيضاً

وأنت في دبي بامكانك إمساك يد أمك المريضة في لندن.. جهاز يتيح الشعور باللمس عن بُعد

دبي. ماي مول الآن وبواسطة جهاز افتراضي جديد صار بامكانك وأنت في دبي إمساك يد أمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.