أخبار عاجلة

المشاركون في “دبي للقرآن” يؤكّدون قوة التنافس على المراكز الأولى

دبي. شيماء محمد

أشاد المشاركون في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الـ24 دورة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم (رحمه الله)، إحدى فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمستوى المسابقة، مؤكدين قوة التنافس على المراكز الأولى.

واستمع جمهور ندوة الثقافة والعلوم بدبي لتلاوات مجموعة جديدة من المشاركين في المسابقة، بحضور رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، المستشار إبراهيم محمد بوملحة، ورئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم بدبي، بلال البدور، وأعضاء اللجنة المنظمة بالجائزة.

افتتحت المسابقة في يومها السادس بتلاوة للقارئ وليد محمد المرزوقي، ثم بدأت لجنة الاختبار برئاسة رئيس لجنة التحكيم، فضيلة الشيح الدكتور سالم محمد الدوبي المازمي، الاستماع إلى المتنافسين في الأمسية السادسة، وهم: أبوبكر جالو من سيراليون، ومحمد بن عبدالرحيم بن عبدالله بن محمد الشيزاوي من سلطنة عُمان، ومصطفى سال من السنغال، ومحمد مكة سيسي من ليبيريا. وتولى عضو لجنة التحكيم فضيلة الشيخ عبدالله محمد سعيد باعمران، طرح الأسئلة على المتسابقين، وكانت الأمسية برعاية مجموعة الرستماني، وجمعية دار البر، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي.

شاهد أيضاً

أبل تعتزم إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في ساعاتها الذكية

دبي. ماي مول تستعد أبل للكشف عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ومنها الجيل العاشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.