أخبار عاجلة

بأجمل المعزوفات.. الموزع الموسيقي أحمد علاء يتألق بمهرجان الموسيقى العربية

دبي . ماي مول

تألق الموزع الموسيقي وعازف الأورج أحمد علاء علي، في الموسم الأخير خلال مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وذلك بعزف باقة من أجمل المقطوعات الموسيقية، إذ شارك مع الفنانين ملحم زين، وجنات، وريهام عبدالحكيم في حفلاتهم بالدورة الأخيرة للمهرجان.


وحصل أحمد علاء، على المركز الأول في مسابقة إبداع كأفضل موزع موسيقي علي مستوي جمهورية مصر العربية سنه ٢٠١٨، والمركز الأول في مسابقة إبداع كأفضل عرض كورال لسنة 2019 – 2020 علي مستوي الجامعات.


و يذكر أن أحمد علاء عمل كموزع موسيقي لوزارة الشباب و الرياضة للعديد من الأعمال الرئاسية ، و كان من أبرز العازفين في فرقة عدد من المطربين و المطربات في مصر آبرزهم: خالد سليم – محمد الحلو – محمد رشاد – محمد موسي – المايسترو سليم سحاب – رنا سماحة – شاهيناز – مدحت صالح – محمد ثروت – علي الحجار – جنات – ملحم زين – ريهام عبدالحكيم – همام ابراهيم و غيرهم .


وأسس أيضًا شركه إنتاج باسم “علاء الدين” لتبني المواهب الشابة و الإنتاج لإعضاء الآوركسترا و قد أصدر أحمد أولي أعمال الشركة و هي كليب “كورونيلا” لتوعية الشباب و الجميع من خطر فيروس كورونا و لكن بشكل كوميدي و كليب “٣٠ يوم” و فكرته الإشتياق للتجمع في أيام رمضان بسبب فيروس كورونا .

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.