أخبار عاجلة

باقات منوعة للإسترخاء في سبا فندق شاطئ الراحة

أبوظبي. ماي مول

مع اقتراب فصل الربيع، يعيد فندق شاطئ الراحة افتتاح سبا Body & Soul الصحي، الذي يقدم برامج علاجية شاملة وفريدة من نوعها.

استرخي مع علاج “Bliss For Longer” الذي يمزج بين العلاج بزيوت عطرية وتقنيات التدليك العميقة. يشمل العلاج جلسة مساج لمدة 90 دقيقة، وغسيل القدمين بماء الورد بما في ذلك الاستعمال المجاني لغرف البخار والساونا والجاكوزي ومسبح التدليك المائي المُنشط.

أو استمتع ببرنامج “Indulgent Spa” الذي يقدم تدليك كامل للجسم لمدة 60 دقيقة لشخصين مع إمكانية الاختيار بين المساج السويدي أو التايلاندي أو الاسترخاء في مسبح التدليك المائي.

دلل نفسك مع باقة ” “Half-Day Wellness التي تقدم 3 علاجات سبا من قائمة السبا الشاملة الخاصة، مع المساج والاستفادة من مسبح الفندق الهادئ أو مسبح التدليك المائي أو الشاطئ.

وتضمن لك باقة “Full Day Wellness” تجربة شاملة ومنعشة حيث يمكنك الاختيار من بين 4 علاجات سبا، يتبعها غداء صحي وجلسة استرخاء في حوض التدليك المائي أو الجاكوزي أو الساونا وغرفة البخار.

يوفر سبا Body & Soul تجربة استرخاء من أعلى الطراز باستخدام أفضل المنتجات الممكنة لضمان الرفاهية التامة.

شاهد أيضاً

4 نساء يستدرجن رجلاً بخدعة «المساج الأسود»

أنقذت شرطة دبي في الوقت المناسب، مقيماً (عربياً) من فخ عصابة «المساج الأسود» التي تضم أربع متهمات استدرجوه بإعلان مضلل يحمل صورة امرأة أوروبية مثيرة على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، ما دفع الرجل إلى التواصل معه إحداهن باعتبارها صاحبة الصورة وأعطته عنوان في إحدى المناطق التابعة لمركز شرطة البرشاء وحين وصل اعتدين عليه النساء الأربع بالضرب وسرقن منه 1000 درهم بالإكراه وحاولن تجريده من ملابسه وتصويره مع امرأة عارية بهدف ابتزازه ودفعه للإفصاح عن بياناته البنكية من أجل سحب مبالغ من بطاقاته لكنه قاوم، قبل أن تداهم الشرطة المكان وتقبض على المتهمات، وتخلصه من الفخ النسائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.