أخبار عاجلة

نانسي عجرم تمحو ذاكرة طفل سوري

دبي – أحمد علي

رغم أن الطفل السوري زين عبيد أكد أنه سيختار كاظم الساهر لو استدار له كل حكام برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids، لم تحتاج نانسي عجرم أكثر من بضعة دقائق لتمسح له ذاكرته وتكتب صفحات جديدة بها ليس بها سوى نانسي.

فأثناء التقرير المصور الذي أجراه زين عبيد وعرض قبيل صعوده على المسرح أكد أنه بكل تأكيد سيقع اختياره على كاظم الساهر لو استدار له كل حكام The Voice لأنه “يحبه كثيرا” على حسب وصفه، إلا أن نانسي عجرم كان لها رأيا آخر.


وبعد انتهاء الطفل السوري زين عبيد من أداء أغنية “أصعب كلمة” لمعين شريف في مرحلة “الصوت وبس”، اشتعلت المنافسة بين المدربين الثلاثة نانسي عجرم وكاظم الساهر وتامر حسني للحصول على خدماته.

وحاولت نانسي بشتى الطرق التأثير على قرار الطفل زين لدرجة غناءها له “كلك على بعضك حلو” ووصفها له بـ “الحالة”، بل وعندما حاول تامر حسني إبداء رأيه في موهبته ألهته بالحلوى التي يفترض أنها توزعها على الأطفال فقط.

وبالتأكيد بعد تغزل نانسي عجرم به، وجد زين عبيد نفسه يعلن لا إراديا أنه سينضم لفريقها، ناسيا تماما كل ما قاله عن كاظم الساهر في التقرير المصور وحبه له.

وقال الطفل: “أنا بحبكم كلكم لكني أريد اختيار نانسي عجرم”، لتقفز نانسي عجرم من مقعدها وتحتضنها، بينما قال لها تامر: “ألم أقل لكِ”، في إشارة إلى ثقته أنه سيختارها.

ويبدو أن كاظم الساهر كان متصالحا مع اختيار زين، إذ قال: “ولد عنده هذا الإحساس هل سيختارني أنا أو تامر؟ بالتأكيد سيختار نانسي”.

شاهد أيضاً

تفجير الأجهزة اللاسلكية.. هل يمكن أن يحدث مع الهواتف الذكية؟

أبوظبي. ماي مول شهد لبنان موجة ثانية من انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية، أمس الأربعاء، إذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.