أخبار عاجلة
المرشح علي النديب

بالفيديو.. مرشح للبرلمان الإماراتي يدعو للزواج من أربع نساء

دبي _ أحمد يوسف

أثار مرشح للمجلس الوطني الإتحادي بالإمارات (البرلمان) ردود فعل واسعة في الشارع الإماراتي، خاصة من قبل النساء، بعدما أعلن أنه سيتزوج من أربع نساء، وسيدعو لهذا الأمر تحت قبة البرلمان، بإعتبار أن الزواج من أربعة سيقضي على مشكلة العنوسة بين النساء.

وبث المرشح عن إمارة رأس الخيمة سلطان علي النديب فيديو يعلن فيه عن نيته الزواج من أربعة، وبدعو للتصويت له في الإنتخابات التي تجرى يوم السبت المقبل.

وقال النديب للصحفيين أن “مقطع الفيديو يأتي ضمن حملته الانتخابية لعضوية المجلس الوطني بهدف إلقاء الضوء على هذا الموضوع الذي تتأثر به الكثير من الأسر الإماراتية”، وأكد أنه “يضع ضمن أحد بنود برنامجه الانتخابي مطالبة صندوق الزواج بصرف منحة الزوجة الثانية”.

وحول ردود الفعل الغاضبة التي تعرض لها بعد إنتشار مقطع الفيديو خصوصا من النساء، قال المرشح أنه استخدم طريقته الخاصة للفت النظر لقضية العنوسة، وبين بأن أحد أهداف برنامجه هو إيجاد حل لمشكلة العنوسة التي تزايدت أرقامها خلال الفترة الماضية.

وأنتشر مقطع الفديو عبر وسائل التواصل الحديثة، وأوجد جدلا ما بين مؤيد ومعارض للفكرة، حيث رأى المؤيدون أن الرجل لم يأت بشيء جديد، إنما أراد لفت الانتباه من خلال طرح موضوع لم يتطرق إليه أحد بهذه الطريقة. فيما رأى المعارضون للطريقة أنه يجب على مرشحي المجلس أن يهتموا بالقضايا المصيرية التي تهم المجتمع في دولة الإمارات، وطرحها بشكل يتماشى مع أعراف المجتمع.

شاهد أيضاً

وأنت في دبي بامكانك إمساك يد أمك المريضة في لندن.. جهاز يتيح الشعور باللمس عن بُعد

دبي. ماي مول الآن وبواسطة جهاز افتراضي جديد صار بامكانك وأنت في دبي إمساك يد أمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.