أخبار عاجلة

بشعر أصفر وشارب أسود.. عمرو دياب يشعل مهرجان العلمين

أبوظبي. ماي مول

بإطلالة شبابية لافتة، أطل الفنان المصري، عمرو دياب، ليحيي حفلاً ضخمًا ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، يوم الجمعة، بحضور جماهيري ضخم.

وفاجأ صاحب “يا أنا يا لأ” جمهوره بعد صعوده على المسرح بإطلالة جديدة، حيث ظهر بشعر أصفر وشارب وذقن صغيرة باللون الأسود، مرتدياً بنطلون جينز وقميصًا، وقد تفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح في ظل هتافات كبيرة من الجمهور.


ومازح عمرو دياب جمهوره قائلًا: “يلا نرجع أغاني الفتنس (الرشاقة) بتاعة زمان”، كما وجه الشكر للشركة المنتجة – الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية- وهيئة الترفيه السعودية على إقامة هذا الحفل.

أبناؤه الثلاثة ضمن الحضور

كما شهد الحفل حضور نجله عبدالله وابنتيه جنى وكنزي، حيث ظهروا وسط الجمهور.

عبدالله عمرو دياب نشر صورة له مع شقيقاته جنى وكنزي - عبر حسابه على انستغرام

عبدالله عمرو دياب نشر صورة له مع شقيقاته جنى وكنزي – عبر حسابه على انستغرام

وعلى مدار نحو ساعتين قدّم عمرو دياب مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، بدأها بأغنيته الشهيرة “يا أنا يا لأ”، ليبدأ بعدها في وصلة غنائية مزج فيها بين الأغاني القديمة والحديثة التي طلبها الجمهور.

كما جاء من ضمن مفاجآت حفل مهرجان العلمين عزف الفنان عمرو دياب بنفسه على آلة البيانو لأغنيته الشهيرة “إنت الحظ”، كما قدم عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة في فترتي التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة ومن أبرزها أغنية “قمرين” والتي تفاعل معها حضور الحفل بشكل كبير.

نفاد كل التذاكر

وأعلنت الجهة المنظّمة للحفل نفاد جميع التذاكر قبل انطلاقه بعدة ساعات، بما فيها تذاكر “الكابينة”، التي وصل سعرها إلى مليون جنيه، بعد حملة ترويجية للحفل استمرت لنحو شهر، وتضمّنت طرح تذاكر بفئات مختلفة.

ويُعدّ حفل عمرو دياب أحد الأعمال الفنية التي تتعاون فيها الشركة المتحدة، بوصفها الجهة المنظّمة لمهرجان العلمين، مع الهيئة العامة للترفيه السعودية، بموجب اتفاقيات التعاون المشترك التي تضمّنت إعادة تقديم مسرحيات قُدّمت ضمن فعاليات “موسم الرياض” في مهرجان العلمين، بالإضافة إلى تنظيم حفلات مشتركة، كان من بينها حفل الفنان كاظم الساهر في ثاني أسابيع المهرجان.

يُذكر أن “الهضبة” كان قد تصدر “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي في يوليو الماضي، بسبب “اللوك” الجديد الذي ظهر عليه لأول مرة خلال حفله الغنائي الأخير الذي أحياه بالرياض، ضمن فعاليات جولة المملكة على مسرح محمد عبده.

شاهد أيضاً

وأنت في دبي بامكانك إمساك يد أمك المريضة في لندن.. جهاز يتيح الشعور باللمس عن بُعد

دبي. ماي مول الآن وبواسطة جهاز افتراضي جديد صار بامكانك وأنت في دبي إمساك يد أمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.