أخبار عاجلة
أبوظبي في 11 أكتوبر / وام / أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" سعي دولة الإمارات إلى الإسهام في تعزيز أسس السلام والاستقرار في العالم والعمل على خفض التوترات وإيجاد الحلول الدبلوماسية للأزمات التي يشهدها.    جاء ذلك خلال استقبال فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم.  ورحب الرئيس الروسي في مستهل اللقاء الثنائي.. بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وبحثا مختلف أوجه العلاقات الإماراتية – الروسية، كما استعرض سموه والرئيس الروسي عدداً من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. يتبع //

بوتين يشكر محمد بن زايد باللغة العربية (فيديو)

ابوظبي . ماي مول

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الشكر باللغة العربية، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وذلك خلال لقائهما في سانت بطرسبورغ.

ويقوم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حالياً، بزيارة إلى روسيا الاتحادية الصديقة، ويبحث خلال الزيارة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وروسيا و عدداً من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.