أخبار عاجلة

بيع أغلى شقة فندقية في دبي اليوم بـ 200 مليون درهم

دبي. ماي مول

سجلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اليوم، بيع أغلى شقة فندقية في تاريخ السوق العقاري المحلي. وبلغ سعر بيع الشقة الفندقية 200 مليون درهم وتقع في مشروع برج ون زعبيل الذي تطوره إثراء دبي، شركة التطوير العقاري والمملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

وتبلغ مساحة الشقة الفندقية في ون زعبيل 41737 قدما مربعا، وبذلك يصل سعر القدم المربع إلى 4791 درهماً.

ومن المتوقع افتتاح ون زعبيل قريباً، ويضم إلى جانب الشقق السكنية والوحدات المكتبية والتجارية منتجعاً تديره العلامة العالمية ون آند أونلي، 94 وحدة من مساكن ون آند أونلي الخاصة و229 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً، بالإضافة إلى فندق سيرو الذي سيدير 132 غرفة ضيوف فندقية، ونادياً رياضياً مخصصاً للياقة.

يذكر أن ثاني أغلى شقة فندقية في دبي قد تم تسجيل بيعها رسمياً في العام الماضي بقيمة 105 مليون درهم، وتقع في مشروع جميرا مرس العرب، وتليها في المركز الثالث شقة فندقية بيعت في مجمع “كلوب فيلاز” بنخلة جميرا عام 2021 بقيمة 77 مليون درهم.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.