أخبار عاجلة
epa08356658 health workers disinfect a street to curb the spread of coronavirus in Daegu, South Korea, 11 April 2020. EPA/YONHAP SOUTH KOREA OUT

تزامناً مع “كورونا”.. تسجيل 512 إصابة بحمى الخنازير في كوريا الجنوبية

دبي.ماي مول

سجلت كوريا الجنوبية 12 حالة إصابة أخرى بحمى الخنازير الإفريقية في دببة برية، طبقاً لما ذكرته شبكة “كيه.بي.إس.وورلد” الإذاعية الكورية  الجنوبية اليوم السبت.
                
و ذكر المعهد الوطني للبحوث البيئة أنه تم اكتشاف الفيروس في جيف 12 من الدببة البرية، التي تم العثور عليها في منطقتي هواشيون وشيورون بإقليم جانجون ومنطقة يونتشيون بإقليم جيونجي.
                
وبذلك ترتفع إجمالي الحالات الإصابة بالمرض الحيواني إلى 518 في البلاد، حيث تم تسجيل عدد كبير في مقاطعتي هواتشيون ويونتشيون الشرقيتين قرب الحدود بين الكوريتين.

وأعلنت كوريا الجنوبية، اليوم السبت، تسجيل 30 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) ليرتفع العدد الإجمالي إلى 10480 حالة.

وأعلنت مراكز كوريا لمكافحة الأمراض والوقاية منها أن من بين الثلاثين حالة الجديدة بلغ عدد الحالات القادمة من الخارج 12 حالة، وجاءت 18 حالة من انتقال العدوى داخليا، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، كما ارتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 211 ، بزيادة 3 حالات وفاة عن اليوم السابق.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.