أخبار عاجلة

تصوير الفيلم العالمي ستار تريك في دبي

 

دبي ـ شيماء عبدالخالق

 

بدأ في مدينة دبي الإماراتية تصوير أولى مشاهد فيلم الخيال العلمي الشهير ستار تريك.

وأعلنت لجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي في مؤتمر صحفي الأربعاء أن فريق عمل الفيلم بدأ تصوير مشاهده على مدار 13 يوما في شوارع الإمارة ومعالمها السياحية.

وشارك في المؤتمر الصحفي مخرج الفيلم والمنتج جستين لين، والكتاب دوجلاس يون وسايمون بيج والنجوم بيج، وكريس باين، وزخاري كوينتو، وكارل أوربان، وانطون يلتشين وإدريس إلبا.

وقال جمال الشريف المدير العام لمدينة دبي للاستديوهات أنه سيتم تصوير الفيلم في استديوهات المدينة، بالإضافة إلى مواقع داخلية وخارجية رئيسية في جميع أنحاء الإمارة.

وأضاف “يعد اختيار الشركة المنتجة لدبي لتصوير جانب من أحداث هذا العمل السينمائي الضخم، شهادة جديدة على المكانة الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة سينمائيا”.

وتابع “سيسهم هذا العمل في دعم وتشجيع السينما الإماراتية وتحفيز صانعيها، إلى جانب أثره الكبير على صعيد الترويج السياحي للإمارة، والتعريف بالعديد من معالمها الحضارية المتنوعة، ومقومات الجذب السياحي فيها”.

وأكمل “أعجب طاقم الفيلم خلال جولة استكشافية، بالمواقع الرائعة في الإمارة التي تشمل ناطحات السحاب، والشواطئ والصحراء”.

وأضاف ” نعمل في لجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي بكل طاقتنا وجهودنا لاتمام عملية التصوير بشكل ميسر، وممتع لصناع الأفلام، كما أننا نقدم كل سبل الدعم لجميع الأفلام”.

ولفت الى أن العديد من الجهات الحكومية في الإمارة سوف تدعم طاقم الفيلم، ومنها مهرجان دبي السينمائي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وستتولى مدينة دبي للأستوديوهات تقديم الدعم التقني اللازم لعمليات التصوير.

من جانبه، قال المنتج المنفذ للفيلم جيفري تشيرنوف “تعتبر دبي مكاناً مثالياً لتصوير الفيلم الذي يحتوي على حبكة جديدة ومثيرة، وتتناسب معالم الإمارة تماما مع قصة الفيلم”.

 

شاهد أيضاً

قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال

دبي. ماي مول توصلت دراسة جديدة إلى أن قطرات الملح البسيطة للأنف يمكن أن تقلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.