أخبار عاجلة

جامعة الفلاح تحتفل باليوم الوطني الـ44 للإمارات

 دبي ـ شيماء يحيى

احتفت جامعة الفلاح بيوم الشهيد، واليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، بمقرها في دبي، بمشاركة مئات الطلاب، وأكاديميين، وشخصيات عامة وفنية من الدولة وخارجها.

وقال المدير المفوض للجامعة، الدكتور نورالدين عطاطرة، إن الجامعة حرصت على أن يكون الاحتفال باليوم الوطني، غير تقليدي، لذا تعاونت مع شرطة دبي لعرض نماذج من المواد المخدرة، لتوعية الشباب وذويهم بهذه الآفة، ومحاربتها، كما قدمت الشرطة عروضاً مميزة للكلاب البوليسية.gh

وتم خلال الاحتفال عرض نماذج لحياة الأجداد، وبعض المنتجات التراثية والمأكولات الإماراتية، لتعريف الأجيال الجديدة بتراثها.

وأكد أن أبناء الدولة من مختلف الأجيال يقدّرون قيمة الاتحاد، التي غرسها رجال عظام بذلوا جهودهم من أجل خير وطنهم وأبنائهم، وتتجلى مظاهرها في النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في كل المجالات، والتي يتابع مسيرتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتضمّن الحفل فقرات ثقافية وقصائد شعرية وأنشطة ترفيهية، الى جانب العروض التفاعلية والترفيهية التي اختتمها نجم الكوميديا المصري الفنان محمد هنيدي.

وتعرف هنيدي إلى نماذج من التراث الإماراتي، من خلال المعرض الذي أقامته الجامعة، والذي تضمن عرضاً للمأكولات الشعبية، والبخور، والمنتجات التراثية والتمور والقهوة العربية.

شاهد أيضاً

تفجير الأجهزة اللاسلكية.. هل يمكن أن يحدث مع الهواتف الذكية؟

أبوظبي. ماي مول شهد لبنان موجة ثانية من انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية، أمس الأربعاء، إذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.