أخبار عاجلة

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها على سواحل فلوريدا

خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، الأنظار اليها كعادتها، ففي كل ظهور لها تجذب أنظار متابعيها وجمهورها البالغ عددهم 148 مليون متابع عبر إنستجرام، حيث تعد من أكثر النجوم تفاعلاً وظهورها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وفى أحدث ظهور للنجمة العالمية، عبر منصات السوشيال ميديا، شاركت متابعيها وجمهورها، بجلسة تصوير جديدة من كواليس تصدرها غلاف مجلة instylemagazine

وعلي جانب آخر أمضت جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز بعض الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في جمهورية الدومينيكان، وسط انتشار أخبار تفيد بانفصالهما، حسبما ذكر موقع ديلي ميل، وذلك بعدما نشر لاعب البيسبول لقطات اثناء تواجدة على الجزيرة ، التي تصور بها لوبيز فيلمها القادم Shotgun Wedding.

في حين قال مصدر لمجلة peolpe إن رودريجيز عاد إلى جمهورية الدومينيكان في نهاية هذا الأسبوع حتى يتمكن من قضاء بضعة أيام أخرى مع جينيفر.

وكانت قد أعلنت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، أنهما سيبقان معًا، وذلك بعد الأنباء التى انتشرت على لسان مصادر أخرى عبر المواقع ووكالات الأنباء العالمية، عن انفصالهما، وقالت المصادر المقربة من الثنائى، إنهما قالا فى بيان مشترك: “نحن نعمل على بعض الأشياء”، وذك وفقا لموقع “people“.

شاهد أيضاً

عقرب وبيرة.. أعذار مصريين تغيبوا عن العمل قبل 3 آلاف سنة

أبوظبي. ماي مول غالبا ما تبهر الحضارة المصرية القديمة العالم بمعالمها الحضارية والإنشائية الضخمة، مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.