أخبار عاجلة

دبي تنظم أكبر مهرجان للسيارات بالمنطقة نوفمبر المقبل

دبي ـ وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)

تشهد الإمارات في شهر نوفمبر المقبل إنطلاق دورة جديدة من مهرجان دبي للسيارات الذي يوصف بأنه “الأكبر بالمنطقة”، بمشاركة محترفي سباق الراليات في العالم.

وقال منظمون للحدث لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.ا) أن المهرجان ينطلق يوم 10 نوفمبر ويستمر 12 يوما، ويتضمن متنوعة من الفعاليات والأنشطة تمتع محبي رياضة السيارات.

وذكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، المنظمة للمهرجان أن الحدث يهدف إلى “ترسخ مكانة دبي كعاصمة للسيارات ومحبيها في المنطقة”.

وسيكون كين بلوك، أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم، من نجوم المهرجان، ويقدم لجمهوره فقرات استعراضية تبرز مهاراته في قيادة السيارات والتحكم بها.

وبلوك حائز على العديد من الجوائز الكبرى في عالم الراليات، ويعد من أكثر الأشخاص تأثيراً في عالم الرياضة، ويحظى برنامجه الذي يقدّمه على موقع “يوتيوب” بملايين المشاهدات من مختلف دول العالم.

ويتضمن المهرجان “موكب دبي الاستعراضي” والذي يشارك فيه عدد كبير من مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات والمنطقة.

ويجوب الموكب شوارع دبي، ويمر بين معالمها الكبرى ويحتشد له الآلاف من محبي السيارات الفارهة.

كما يتضمن الحدث “مسابقة أجمل سيارة” لأكثر السيارات أناقة، ويتم اختيار السيارات الفائزة من خلال لجنة تحكيم تهتم بالمواصفات التقنيّة والجماليّة.

وضمن فعاليات المهرجان، يقام “معرض دبي الدولي للسيارات”، والذي يستقبل سنويا أكثر من 100 ألف زائر من عشاق السيارات والمهنيين وتجار السيارات من جميع أنحاء العالم.

 

شاهد أيضاً

أبل تعتزم إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في ساعاتها الذكية

دبي. ماي مول تستعد أبل للكشف عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ومنها الجيل العاشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.