أخبار عاجلة
الفائزة بالمركز الأول من السنغال

دبي: متسابقات من السنغال والولايات المتحدة وكينيا يفزن بأكبر جائزة لحفاظات القرآن

دبي. شيماء يحيى (وكالة الانباء الالمانية) د.ب.أ

فازت متسابقات من السنغال ونيجريا والجزائر وتونس والولايات المتحدة وليبيا وكينيا بالمراكز الأولى في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بالإمارات بدورتها السادسة، والتي تعد أكبر مسابقة دولية لحافظات القران الكريم.

وكرمت المسابقة مساء اليوم الجمعة الفائزات بالجائزة حيث حققت متسابقة السنغال اندتي سيسي  المركز الأول وجاءت عائشة أبوبكر حسن من نيجيريا بالمركز الثاني ، وتشاركت شيماء أنفال من الجزائر وزينب بنت رضا من تونس في المركز الثالث.

وفاز بالمركز الخامس عائشة محمد من الولايات المتحدة الأمريكي ، أما المركز السادس فكان من نصيب حفصة حامسو من النيجر، ونال المركز السابع اسراء محمود من البحرين ، وتشاركت المتسابقة سالمة عبد السميع من ليبيا المتسابقة منيرة عبدالفتاح من كينيا في المركز الثامن ، بينما ذهب المركز العاشر للمتسابقة اسلام عوض من السودان.

وتقام المسابقة برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأعربت الفائزات والمشاركات في المسابقة القرآنية عن سعادتهن لمشاركتهن في فعاليات هذا الحدث القرآني الكبير.

وقال المستشار إبراهيم بوملحه مستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم: قطعت جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم شوطا واسعا في خدمة كتاب الله من خلال انتشارها في كافة أرجاء العالم، اذ تنافس في هذه الدورة 50 متسابقة من 50 دولة.

وأضاف لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ): جائزة دبي الدولية تعمل على خدمة كتاب الله  وتشجيع أبناء وبنات المسلمين لحفظ القران، وشهدنا في هذه الدورة تنافسا كبيرا من المشاركات لابراز مستوى حفظهن لكتاب الله. 

شاهد أيضاً

دبي تنظم دورة جديدة من أكبر جائزة للقرآن للإناث بالعالم

دبي. وكالة الأنباء الالمانية – شيماء يحيى أعلنت دبي اكتمال استعدادتها لتنظيم دورة جديدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.