أخبار عاجلة

دوريات شرطة دبي تقدم الخدمات للمعاقين في منازلهم

 دبي . ماي مول

أطلقت شرطة دبي خدمة جديدة تقوم على الوصول للمعاقين وكبار السن وتقديم الخدمة لهم في منازلهم.

وقال مدير مركز شرطة الراشدية العميد سعيد بن سليمان، إن المركز يوفر خدمة الاستجابة في مواقف السيارات للمعاقين، بمجرد ضغط زر معيّن في الموقف المخصص لهم، ليخرج شرطي أو ضابط لتلبية احتياجاتهم دون الحاجة إلى النزول من السيارة، لافتاً إلى أنه قرر اتخاذ خطوة إضافية للتسهيل على هذه الفئة بخدمة تفوق توقعاتهم بالوصول إليهم في منازلهم.

وأشار إلى أن المركز حصر أعداد وعناوين المعاقين في مناطق اختصاصه، وتوصل إلى أنهم قرابة 107 أشخاص، فسجّل بياناتهم، لتنتقل دورية إلى المنزل فور تلقّي بلاغ أو طلب من أي شخص منهم، لتقدّم له خدمات القيادة العامة لشرطة دبي.

وأوضح أن المركز تواصل كذلك مع المؤسسات المعنية بتقديم الرعاية لهذه الفئة لمتابعة احتياجاتهم، وتم تخصيص أفراد من الرجال والنساء لتقديم الخدمة.

وذكر أن المركز قدم خدماته فعلياً لعدد من المعاقين “الذين لم يصدّقوا في البداية أن المركز سيرسل إلى منازلهم دورية خاصة، مجهزة بكل الأدوات اللازمة لإنهاء الإجراءات المطلوبة في المكان بصورة فورية”.

وأفاد بن سليمان بأن المبادرة تشمل 31 شخصاً في منطقة الورقاء، و21 آخرين في منطقة ند الحمر، و17 شخصاً في الراشدية، و14 في مردف، وأعداداً متفاوتة في بقية مناطق اختصاص المركز.

 

شاهد أيضاً

أبل تعتزم إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في ساعاتها الذكية

دبي. ماي مول تستعد أبل للكشف عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ومنها الجيل العاشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.