أخبار عاجلة

ديناصور للبيع في “دبي مول” بـ14 مليون درهم

دبي . أحمد الشريف

عرض موقع للمزادات في الإمارات هيكل ديناصور عمره 155 مليون عام، للبيع في مزاد بقيمة تبدأ من 14.6 مليون درهم (الدولار يعادل 3.67 درهم).
ونشر موقع “الإمارات للمزادات” إعلانا عن عرض هيكل الديناصور للبيع، مشيرا الى أنه معروض حاليا في قاعة بمركز التسوق الشهير “دبي مول”، وسوف ينتهي المزاد يوم 25 أغسطس الجاري.
وأوضح أن الهيكل يعود لديناصور  شاب عمره 25 عاما يعود للعصر “الجوراسي”، وهو من نوعية الديناصورات ذات الاعناق الطويلة التي تتغذى على ورق الأشجار، وله ذيل طويل يشبه السوط وكان وسيلته للدفاع عن النفس ضد الحيوانات المفترسة، ويبلغ ارتفاع الهيكل العظمي 25 قدما (7.6 مترا)، بينما يبلغ طوله 24.4 مترا، وكان وزنه يعادل وزن 5 أفيال.
ولفت إلى ان هيكل الديناصور مصاب بكسر في الذيل، ويعود ذلك إلى “عضة من حيوان مفترس”، أو تعرضه لإصابة جسمية أثناء العراك بالذيول”.
وتم العثور على عظام الديناصور عام 2008 بالقرب من بلدة “تين سليب” بولاية وايومونج الأمريكية، وينتمي الديناصور لسلالة “ديبلودوسيداي”، واشترته شركة “إعمار” العقارية الإماراتية، عام 2014 من متحف “هيوستن للعلوم الطبيعية” بولاية تكساس.

شاهد أيضاً

وأنت في دبي بامكانك إمساك يد أمك المريضة في لندن.. جهاز يتيح الشعور باللمس عن بُعد

دبي. ماي مول الآن وبواسطة جهاز افتراضي جديد صار بامكانك وأنت في دبي إمساك يد أمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.