أخبار عاجلة

ذعر بين ضيوف مهرجان “كان” بسبب “داعش”

باريس – ماي مول

ذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن ضيوف مهرجان كان السينمائي شعروا بالرعب بعد اقتراب قارب يحمل علم داعش على متنه مجموعة من الملثمين يحملون اسلحة ويرتدون أحزمة ناسفة من الفندق الذي ينزل فيه ضيوف المهرجان بمدينة كان الفرنسية.

وأضافت الصحيفة أن الملثمون ظلوا يدورون حول فندق “دو كاب إيدن روك”، لمدة نصف ساعة، حاملين رايات سوداء تشبه تلك التى تستخدمها الجماعة الإرهابية “داعش”، وأوضح التقرير أن الأمر تسبب فى ذعر لعدد من نجوم هوليود المشاركين فى الدورة الـ 69 من المهرجان السينمائى الدولى.
وأوضحت الصحيفة أن الأمر كله يعود لشركة إعلانات فرنسية قامت بإستخدام تلك الحيلة للترويج لموقع على الإنترنت خاص بالدعاية، من خلال لفت إنتباه ضيوف المهرجان بأن الأمر يشبه هجوم إرهابى على مقر إقامتهم.
ونفى متحدث بإسم الشرطة الفرنسية لـ “ديلى ميل” أن يكون الأمر عملاً إرهابياً، وهو نفس الأمر الذى أكده أحد المسئولين عن الفندق للصحيفة، حيث وصف ما حدث بأنه مجرد إعلان تجارى ولكنه “مزحة سيئة”.

شاهد أيضاً

أبل تعتزم إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في ساعاتها الذكية

دبي. ماي مول تستعد أبل للكشف عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ومنها الجيل العاشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.