أخبار عاجلة

سائق آسيوي يحول فتاة إماراتية إلى بطلة

رأس الخيمة . سالم علي

تحولت الفتاة الإماراتية جواهر الكميتي الى “بطلة” في الشارع الإماراتي، بعد أن أنقذت سائق آسيوي اشتعلت النيران في ملابسه نتيجة حادث تصادم مروري بين شاحنتين باستخدام عباءة صديقتها.

وكان السائق قد تعرض لحادث تصادم أسفر عنه نشوب حريق في شاحنته ما أدى إلى نشوب النيران في ملابسه وعلى الفور سارعت لإنقاذ حياته باستخدام “عباءة” صديقتها لإخماد النار.

وكرم مسئولون إماراتيون جواهر تقديرا لدورها البطولي في إنقاذ حياة السائق، وأعتبروها نموذج للفتاة الإماراتية التي تقدم خدمات جليلة للمجتمع.

وأشاد العميد محمد الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني رأس الخيمة بالدور البطولي الذي قامت به المواطنة في مد يد العون والمساعدة للشاب الآسيوي والمخاطرة بنفسها وسلامتها في صورة تجسد أسمى معاني التضحية والإباء.

وكانت شرطة رأس الخيمة بالإمارات قد أعلنت أنها تبحث عن إمراة إماراتية لتكريمها، بعد أن خلعت عباءتها واستخدمتها في أنقاذ سائق اشتعلت النيران في جسده.

ووقع حادث تصادم بين شاحنتين على شارع الشهداء في رأس الخيمة، أسفر عن احتراقهما، واشتعال النيران في ملابس أحد السائقين، ويدعى هاركيريت سنج.

وقال المصاب “عندما أمسكت النيران بملابسي أسرعت بالخروج من الشاحنة محاولاً إطفاءها، وأثناء ذلك فوجئت بامرأة تخمد النيران بعباءتها ثم تغطيني بها، ثم غادرت بعد أن تأكدت من إخماد النيران بجسدي”.

وأضاف “تم نقلي إلى المستشفى ملفوفاً بعباءة المرأة التي كان وجودها في مكان الحادث السبب في إنقاذ حياتي”.

 

 

شاهد أيضاً

تفجير الأجهزة اللاسلكية.. هل يمكن أن يحدث مع الهواتف الذكية؟

أبوظبي. ماي مول شهد لبنان موجة ثانية من انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية، أمس الأربعاء، إذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.