أخبار عاجلة

شوبير يُعلق على إيقاف برنامجه: “معرفش حاجة أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي”

أبوظبي. ماي مول

علق الإعلامي المصري أحمد شوبير على قرار الشركة المتحدة بإيقاف برنامجه، قائلاً في تصريحات لموقع “القاهرة 24”: “معرفش حاجة، أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي”.

وأضاف شوبير أنه لا يعرف السبب وراء قرار الشركة المتحدة بإنهاء التعاقد معه وإيقاف برنامجه الذي يعرض عبر شبكة أون تايم سبورت.

وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد قرر بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير. ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه، فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

وأشارت الشركة إلى أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بها أمر غير مقبول، وأن احترام الرأي العام المصري هو من أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة لضمان حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

كما شددت الشركة المتحدة على حرصها في تقديم إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتردد في ردع أي شخص يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ تأسيسها.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.