أخبار عاجلة

شيف مصرية ..تتعرض للأهانة وموقف محرج على الهواء

دوال عدد من رواد التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لتعرض الشيف المصرية غالية، خلال تقديمها برنامجها “اكلة بلدي” الذي يتم بثه على قناة الشمس، لموقف محرج، وخلال استقبالها للاتصالات الهاتفيه على الهواء، فجأها أحد متابعي البرنامج بأنتقادها لما تقدمه، وأهانته لها قائلا: “ماتزعليش مني، أكلك معفن ومايتاكلش”.

وحرصت الشيف غاليه على الحفاظ على ابتسامتها التي تتميز بها ، كما طلبت من فريق عمل البرنامج بعدم قطع الأتصال ، وردت عليه قائله : “كلك ذوق.. وأنت مش عاجبك غيرك ممكن يعجبه.. ومينفعش نقول على نعمة ربنا معفنة أيا كان لو لقمة معفنة بنبوسها ونحطها على راسنا، وأنت كل ذوقك وعلى راسنا”.

ويذكر أن الشيف غالية، أمرأة كادحة عملت كطاهية لجيرانها ومعارفها وبعض الأُسر، وذلك لمساعدة زوجها على تدبير نفقات المعيشة، وتوفير حياة كريمة لأولادها، حتى منحها القدر فرصة الظهور على شاشة التلفزيون وأصبح لها جمهور ومتابعين على منصات التواصل الاجتماعي لمتابعة وصفاتها البسيطة غير المكلفة التي تعتمد على عناصر غذائية متوفرة في كل منزل .

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.