توجت الأردنية نداء شرارة من فريق الفنانة شيرين بلقب “أحلى صوت” ببرنامج “The Voice” في موسمه الثالث، الذي اسدل الستار عليه مساء السبت.

وحصلت شرارة على أعلى نسبة من تصويت الجمهور متفوقة على التونسي حمزة الفضلاوي والعراقي علي يوسف واللبنانية كريستين سعيد.

وقالت شرارة لـ”ماي مول” أنها سعيدة جدا بهذا الفوز الذي ما كنت احلم به، مشيرة الى انها ستواصل طريقها نحو تقديم “فن وطرب راق”.

وحول امكانية خلع الحجاب بعد وصولها للشهرة قالت  “خضعت لضغوط رفضتها لاخلع حجابي او ارتدي ملابس عصرية توصف بانها عارية”.

وتابعت “والدي غير راض عن مشاركتي في البرنامج، واتمنى ان يسامحني وان يدعمني بعد فوزي باللقب”.

واُختتم البرنامج الذي يحقق نجاحا كبيرا، بسهرة مميزة وأجواء تنافسية كبيرة بين المتسابقين الاربعة الذين وصلوا للمرحلة النهائية. وقدم كل متسابق أغنيتين مختلفتين في آخر محاولة لاقناع الجمهور بالتصويت له، خصوصا ان لجنة التحكيم لم يعد لها أي تأثير في المرحلة الاخيرة من البرنامج. وقد حققت المتسابقة الأردنية نداء شرارة اعلى تصويت وتوجت بلقب البرنامج، متفوقة على التونسي.

وشكرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، جمهورها الذي صوّت للمتسابقة نداء شرارة التي فازت بلقب “أحلى صوت” في الوطن العربي ببرنامج المسابقات “ذا فويس”، والذي تشغل فيه شيرين مقعد عضو بلجنة التحكيم.

وقالت شيرين، في فيديو، نشرته عبر صفحتها على “فيس بوك”، “كلمتي لجمهوري من المحبين وغير المحبين، كتر خيركم أنكم صوتوا للبنت اللي شالت رسالة الغناء بالتزام واحترام، وشكرًا أنكم أثبتم أن مش لازم البنت تعري حتة منها، أو تلبس على الموضة عشان الناس تصقفلها”.