أخبار عاجلة

كاظم الساهر يغني لأم كلثوم لأول مرة في تاريخه

يعود برنامج تاراتاتا في موسم جديد بحلة مختلفة، بتقديم الإعلامي اللبناني نيشان على قناة ياهلا.

ويستضيف نيشان هذا الموسم العديد من النجوم، إذ يستهل الموسم بحلقة تبث مساء الخميس مع المطرب كاظم الساهر، في سهرة حوارية غنائية. ويمتد الموسم لـ 26 حلقة يستضيف في كل حلقة أحد النجوم الكبار والمميزين، بالإضافة إلى خمسة فنانين آخرين، إذ سيشكل ظهور بعض هؤلاء النجوم مفاجأة للمشاهدين، حسبما ذكرت القناة.

وقالت نائبة الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية في القناة خلود أبوحمص «يشكل الموسم الجديد من (تاراتاتا)، انطلاقة جديدة على كل الأصعدة، من حيث المحتوى، والشكل، والمضمون، وإتاحة مساحة أكبر للحوار، وإضافة العديد من الفقرات الممتعة مثل فقرة الدي جي التي تستهدف فئة الشباب. وهو ما نلتزم به كشبكة متخصصة في الترفيه التلفزيوني، فمهمتنا هو تطوير المحتوى لتقديمه بأبهى صورة، وابتكار أفكار جديدة تجذب المشاهدين وترفه عنهم». وسيغني كاظم الساهر خلال الحلقة أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم.، وهي المرة الاولى التي يغني فيها الساهر لأم كلثوم عبر تاريخه الفني الطويل.

ويستضيف نيشان في هذا الموسم إلى جانب الساهر العديد من النجوم، ومنهم: محمد عبده، وشيرين عبدالوهاب، وأصالة، والفنانة أحلام، ومحمد منير، وعاصي الحلاني، بالإضافة إلى العديد من النجوم.

شاهد أيضاً

القرية العالمية تعود.. 40 ألف “سعادة” في انتظاركم

دبي. ماي مول بموسم جديد يراهن على إبهار وإسعاد الملايين من زوارها، فتحت القرية العالمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.