أخبار عاجلة

ماجدة خير الله: من أوقف مسلسل الطاوس على “دماغه بطحة”

استنكرت الناقدةالفنية المصرية ماجدة خير الله فكرة وقف الطاووس عبر نشرها بوست عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك وكتبت قائلة : طيب شوفوا حجه تانيه، غير الكود الاخلاقي لوقف المسلسل او محاربته! تابعت كل الحلقات التي عرضت من مسلسل الطاووس، ولم اجد فيه كلمه او مشهد يخدش الحياء.


وتابعت : عمل تلعب بطولته السيده سميحه ايوب، وجمال سليمان والموهوبه جدا سهرالصايغ، واحمد فؤاد سليم، ومجموعه من الممثلين الشباب، ولايجد من يدافع عنه من ادعياء مناصرة الابداع ، ولا النقابات الفنيه! وفين الاشاوس  بتوع طب نتفرج الاول وبعدين نحكم؟ اين اصواتهم المجلجله عن حريه الخيال وحق المبدع في العبث في التاريخ!.


واوضحت خير الله ان “المشاهد  امام مسلسل اجتماعي عن فتاه غلبانه تتعرض لاغتصاب جماعي، من مجموعه من شباب ينتمون لعائلات ذات سلطه ونفوذ، ولاتجد من يساندها لاستعاده حقها ، وادانة المتهمين! حادث متكرر في ازمنه مختلفه ؟ لكن اللي علي دماغهم بطحه طالبوا بوقف المسلسل لانه يمس قضيه مشابهه متهم فيها بعض ابناء العائلات ذات النفوذ”.


وشدد ان “مسلسل الطاووس عمل ابداعي محترم يستحق الاهتمام، عيب عليكوا وعلينا اذا وقفنا ساكتين امام محاوله لاغتيال عمل فني جاد مثل الطاووس”.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.