أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يتأهب للتخلي عن مهاجمه من أجل ضم إيرلينج هالاند

على ما يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد تغييرات على صعيد اللاعبين داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب حالة التراجع الحاد التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضحت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن مانشستر يونايتد على استعداد تام للاستماع إلى العروض المقدمة لمهاجم الفريق أنتوني مارسيال خلال هذا الصيف.

كان مانشستر يونايتد قد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما خسر في الدور ربع النهائي أمام نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كينج باور.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع مارسيال من موناكو في عام 2015، وقد كان له تأثير قوي على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل في أول ظهور له ضد ليفربول وسجل 17 هدفًا في جميع المسابقات.

لكن تراجع مستوى مارسيال تحت قيادة جوزيه مورينيو لكنه كان إيجابيًا للغاية تحت قيادة أولي جونار سولسكاير الموسم الماضي، حيث هز الشباك 23 مرة.

ولكن عاد من جديد مارسيال ليعاني هذا الموسم، فقد سجل سبعة أهداف فقط، خلال مشاركاته مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

وهناك تصميم كبير من جانب إدارة مانشستر يونايتد على التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند هذا الصيف، حيث جعل سولسكاير مواطنه هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن يونايتد يفكر بقوة في بيع مارسيال من أجل التعاقد مع إيرلينج هالاند، حيث قال: «أعتقد أنهم يفكرون بالتأكيد في بيعه إذا كان هناك عرض جيد».

وخلال الفترة الماضية حرص يونايتد على دعم مارسيال علنًا، مع إصرار سولشاير على أن اللاعب الفرنسي سيكون جيدًا، لكن ما وراء الكواليس، يبدو أن الصبر بدأ ينفد.

وخاض مارسيال هذا الموسم مع مانشستر يونايتد 36 مباراة في جميع المسابقات، بواقع 22 في الدوري و5 في دوري أبطال أوروبا و4 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 مباريات في الدوري الأوروبي، ومباراتان في كأس كاراباو.

وخاض مارسيال في جميع المسابقات 2422 دقيقة، استطاع أن يسجل خلالها 7 أهداف، بواقع 4 في الدوري و2 في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد في كأس كاراباو، بالإضافة إلى صناعة 8 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.