أخبار عاجلة

محمد بن فيصل القاسمي: دبي وجهة مثالية لنمو الأعمال خليجياً وإقليماً وعالمياً

 دبي . ماي مول

أكد الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة (إم بي إف) للرعاية الصحية أن اطلاع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” على حزمة من المبادرات المحفزة للنمو الاقتصادي في دبي، يأتي ضمن متابعة سموه الحثيثة للمستجدات الاقتصادية، بهدف المحافظة على إنجازات دبي ومكتسباتها كنموذج اقتصادي يتمتع بالمرونة والحيوية.

أضاف القاسمي أن توجيهات سموه للمسؤولين في دبي بإعطاء حوافز اقتصادية للعديد من القطاعات وبالأخص للشركات الصغيرة والمتوسطة تعطي دفعة ثقة قوية باقتصاد دبي وقدرتها على مواجهة أية تحديات تتعلق بقطاع الأعمال، فيما تمثل دبي وجهة مثالية لنمو الأعمال خليجياً وإقليماً وعالمياً عبر عقود.

وشدد القاسمي على أن خطوات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تعد استجابة طبيعية، تعودت عليها قطاعات الأعمال المختلفة ولمتطلبات المرحلة الصعبة الحالية، والرامية إلى منح اقتصاد دبي ميزات إضافية ، تؤكد أن قيادتها تلمس وتتابع عن كثب وتسعى دوماً لدعم واستقطاب الباحثين عن بيئة اقتصادية مثالية وآمنة للشركات والمستثمرين على اختلاف أنشطتهم الاقتصادية.

وقال القاسمي: إن هذه القرارات تلقى ترحيباً واهتماماً من قبل جميع المستثمرين والشركات لتشعرهم أنهم يعملون في بيئة اقتصادية ترعى وتدعم وتحافظ على تواجدهم، بل وتكفل لهم النمو والتطور محلياً وإقليمياً، كما عودتهم قيادة دبي الرشيدة دائماً.

شاهد أيضاً

وأنت في دبي بامكانك إمساك يد أمك المريضة في لندن.. جهاز يتيح الشعور باللمس عن بُعد

دبي. ماي مول الآن وبواسطة جهاز افتراضي جديد صار بامكانك وأنت في دبي إمساك يد أمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.