أخبار عاجلة

مرتضى منصور يتوعد الأهلي بشكوى جديدة.. ويعتذر لهذا الشخص

دبي .ماي مول

أكد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، أنه سيتقدم بشكوى جديدة ضد غريمه التقليدي الأهلي أمام اتحاد الكرة المصري، مشيراً إلى أنه يعتذر للمشجع الأهلاوي “أمح” بعد تعرضه للسباب من قبل بعض جماهير الزمالك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: “أتعامل مع مؤسسة رياضية أسمها الأهلي وليس محمود الخطيب، ولا أعلم ماذا يريد، هو السبب في تلاحم المواسم بإصراره على استكمال الدوري في عام الكورونا”.

وتابع: “هل المطلوب مني أن أقوم بتفويت المباريات؟، لقد فوزت عليك في كرة اليد والطائرة والسلة والقدم، وأنت لم تفز عليّ منذ عودتي، لن أرد عليك يا خطيب وسأتعامل معك بالقانون”.

وأبدى مرتضى منصور تعجبه من رد فعل إدارة الأهلي، بعد أزمة تصريحات مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ ضده، حيث قال: “توقعت صدور بيان اعتذار من محمود الخطيب بعد تصريحات عبدالحفيظ ضدي، ولكن ما حدث كان العكس، الخطيب أذاع التصريحات عبر حسابات ناديه بمواقع التواصل الاجتماعي، سنرسل مذكرة إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، بعدما تعرضنا للسباب بدون مناسبة، وسنتهم الخطيب لأنه قال لكل صفحات الأهلي أعيدوا نشر فيديو السباب”.

شاهد أيضاً

أبل تعتزم إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في ساعاتها الذكية

دبي. ماي مول تستعد أبل للكشف عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ومنها الجيل العاشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.