أخبار عاجلة
مروان ناصر

مروان ناصر: رؤية محمد بن راشد وضعت دبي في مصاف المدن الأولى عالميا

دبي. خالد سالم

أكد مروان إبراهيم حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية، أن دبي شهدت في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، طفرة حضارية كبيرة في مختلف المجالات، وتصدرت مؤشرات التنافسية العالمية في كافة القطاعات، وباتت إمارة المستقبل.

وأضاف مروان ناصر بمناسبة ذكرى تولي صاحب السمو مقاليد حكم إمارة دبي، أن الإمارة شهدت خلال الـ17 عاما الماضية مشروعات كبرى تحدث عنها العالم، أدهشت القاصي والداني، ووضعت دبي في مصاف المدن الأولى في العالم.

وتابع بالقول: رؤية محمد بن راشد قادت دبي لأن تكون مدينة متطورة وعصرية، وفي الوقت نفسه محافظة على التراث والتقاليد والحضارة العربية والخليجية.

وذكر أن دبي في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أصبحت أفضل مدينة للعيش في العالم، لما تتمتع به من مقومات صحية عالمية، وبنية تحتية قوية، وواحد من أفضل مطارات العالم وشركة طيران عالمية ومتطورة، ومشروعات سياحية تجذب كل الجنسيات.

وأضاف: يحظى قطاع الرعاية الصحية في عهد صاحب السمو حاكم دبي برعاية كبيرة، فسموه يحفزنا دوما على توفير أفضل رعاية صحية للمرضى وفق المعايير العالمية، ويتابع سموه المشروعات الصحية ويدعم القطاع الصحي الحكومي والخاص للوصول لأفضل خدمات طبية، الأمر الذي جعل دبي أبرز وجهة للسياحة العلاجية بالشرق الأوسط.

وقال مروان ناصر يتحدث العالم عن دبي بإعتباره نموذجا للمدن الذكية الفريدة، ونموذجا لمدينة السعادة التي تسعد كل من يزورها او يعيش على أرضها.

وأكمل بالقول: من حقنا أن نفخر بدبي في عهد محمد بن راشد  التي أصبحت أفضل مدينة للحياة والعمل والزيارة بشهادة العالم.

وأختتم مروان ناصر: في هذه المناسبة نجدد التعهد بأن نكون جنودا في خدمة الوطن، ونجد الولاء والإنتماء لقيادتنا ووطننا، والعمل على تحقيق رؤية حكومتنا بإن نكون دوما في المركز الأول.

شاهد أيضاً

أبل تعتزم إطلاق ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم في ساعاتها الذكية

دبي. ماي مول تستعد أبل للكشف عن الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية، ومنها الجيل العاشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.