أخبار عاجلة

معلق مصري يثير الجدل.. يغني للأهلي “إيه الجول الحلو ده”.. فيديو

دبي. ماي مول

أثار المعلق المصري طارق الأدوار أثناء تعليقه على مباراة بلدية المحلة والأهلي في الدوري المحلي بعدما قام بالغناء عقب إحراز “الأحمر” هدف الفوز في الوقت القاتل.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة للتعادل، أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الثاني لمصلحة العملاق القاهري لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2-1، محولاً تأخره بهدف إلى انتصار ثمين في سباق التقدم إلى صدارة الترتيب.

وتناسى جمهور الأهلي فرحة الانتصار وتداول مقاطع فيديو طريفة تم وضع عليها لقطة غناء طارق الأدور، مقتبساً أغنية “إيه اليوم الحلو ده” للمغني أحمد سعد، وقال: “إيه الجول الحلو دا.. إيه التمريرة الحلوة دي”، معترفاً في النهاية أن صوته سيئ للغاية.

في المقابل تلقى المعلق المصري انتقادات حادة من جماهير الأندية المنافسة التي أكدت أنه يجب أن يكون على الحياد، وليس منطقياً أن يتغنى بهدف الانتصار لمصلحة فريق على حساب آخر في بطولة محلية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.