أخبار عاجلة

مفاجأة داخل محكمة مصرية تقلب الموازين.. وتبرئ متهماً بالقتل

دبي. ماي مول

في واقعة كالنهايات السعيدة بالدراما المصرية، شهدت قاعة محكمة الجنايات الاستئنافية بمحافظة الدقهلية شمال مصر، اعتراف شخص من داخل الجلسة بأنه القاتل الرئيسي فى القضية، مطالبا بإطلاق سراح المتهم الآخر المتواجد داخل قفص الاتهام.

وكانت محكمة مصرية قد شهدت خلال نظر الاستئناف المقدم من “محمد.أ.ع.ع”، صيدلي، والصادر بحقه حكما بالسجن المؤبد لإدانته بقتل “السيد م. ع. ع”، دهسا مع سبق الإصرار مفاجأة غير متوقعة.

كما طلب شخص يدعى حسام يبلغ من العمر 31 عاما كان يتابع الجلسة داخل المحكمة من القاضي الحديث، فسمح له وقال إن لديه اعترافا مهما في القضية معلنا أنه القاتل الحقيقي.

“ضميره السبب”

وأضاف أن ما دفعه للاعتراف بذلك هو ضميره، وخشيته من أن يقابل الله ولديه ذنبان وتهمتان الأولى قتل شخص وإزهاق روحه والثاني الدفع ببريء خلف القضبان ظلما من دون ذنب اقترفه.

وطالب المتهم بتسليم نفسه للعدالة كونه المتهم الحقيقي وتبرئة المتهم المتواجد داخل القفص.

وتحدثت المحكمة مع الشخص من أجل معرفة ملابسات الواقعة وأقر بأنه كان يقود السيارة خلال الحادث وفر بعد وفاة المجني عليه، مؤكدا أن السبب الرئيسي وراء اتهام من يقف في القفص أنه صاحب السيارة التي تسببت في الجريمة.

من جانبها قررت محكمة الجنايات، حبس المتهم الجديد وحجز القضية للنطق بالحكم الاثنين المقبل، وذلك بعد ورود أدلة جديدة في الواقعة.

شاهد أيضاً

وأنت في دبي بامكانك إمساك يد أمك المريضة في لندن.. جهاز يتيح الشعور باللمس عن بُعد

دبي. ماي مول الآن وبواسطة جهاز افتراضي جديد صار بامكانك وأنت في دبي إمساك يد أمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.