أخبار عاجلة

منتجع “الحبتور جراند دبي”.. حياة من الترفيه والسعادة والاسترخاء

دبي. أحمد يوسف

على ساحل الخليج العربي يقع فندق ومنتجع “الحبتور جراند دبي”، وهو أحد أرقى الفنادق والمنتجعات في المنطقة، ويتميز بإطلالته الساحرة على شاطئ البحر.

الفندق من فئة الخمس نجوم، وكان هو الأول من بين ثلاثة فنادق في دبي تحمل علامة مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن التابعة لشركة ماريوت العالمية، ويقع في منطقة دبي مارينا ، ملاصقا لمنطقة (جي بي آر) أو ممشى جميرا، وهي أحد المناطق السياحية في دبي والإمارات، وتعد المقصد الرئيس للسائح عند زيارته لدبي لما تضمه من متاجر ومقاه راقية، توفر للسائح كل متطلباته، ويطل على عجلة عين دبي الأكبر في العالم، ومناطق رياضات الهواء، والمطاعم المعلقة.

ومن يقيم في هذا الفندق، يجمع بين المتعة والإسترخاء وممارسة الرياضة والترفيه، ويستمتع بالحياة بين أهم معالم دبي الشاهقة وشواطئها الخلابة.

ويقول خالد سعيد مدير الفندق يضم “الحبتور جراند” أكثر من 446 غرفة بينها 47 جناحا ما بين الأجنحة الملكيه و العائلية موزعة على برجين، إلى جانب غرف مطلة على الحديقة وحمامات السباحة.

وأضاف: نحن فندق عائلي، حيث نحرص على توفير كافة الأجواء التي تناسب العائلات في الغرف والاجنحة بالمساحات المختلفة ونادي الأطفال الذي يقدم برامج ترفيهية متنوعة، إضافة الى الملاهي المائية المصغرة للأطفال.

خالد سعيد

وتابع بالقول: لدينا ايضا مرافق تناسب كل الفئات والاعمار، مثل ملاعب التنس والاسكواش والنادي الرياضي، ومرافق الغوص والرياضات المائية، و12 مطعم من اذواق مختلفة.

ويؤكد خالد سعيد أن التطوير مستمر بشكل دائم في مرافق المنتجع، وتم مؤخرا تجديد بعض فئات الغرف والمطعم الايطالي، وافتتاح مطعم سووس الجديد في منطقه حوض السباحه الرئيسي  إضافة الى تطوير وتجميل المنطقة المحيطة بحوض السباحه  والتوسع في التشجير والحدائق.

ويكمل: نحن منتجع شاطئ خاص، ونستقبل سائحين من مختلف دول العالم خصوصا من المملكه المتحده و روسيا وألمانيا بالاضافه الى دول الخليج، بجانب الحضور الكبير للسائح الاماراتي والمقيمين بالإمارات، خصوصا في أوقات الصيف التي تشهد تخفيضات تصل الى 30% في الإقامة، بالإضافة إلى نقاط برنامج الولاء للنزلاء و التي تتيح الاستفادة منها في مطاعم الفندق.

وذكر ان نسب الاشغال في الصيف وصلت الى75%، وهو معدل كبير يفوق معدلات ماقبل جائحة كورونا، ونتوقع ان ترتفع نسب الاشغال في موسم الشتاء لتصل الى أكثر من 95%، خصوصا في شهر أكتوبر الذي يوافق إجازات المدارس في اوربا، ونتوقع اقبال كبير للراغبين في حضور كأس العالم بقطرخلال شهر نوفمبر- ديسمبر ، ثم موسم الكريسماس ورأس السنة.

مجلة “ماي مول” طافت بين مرافق الفندق الفاخر، والتقت القائمين على إدارته، لتصطحب السائح، في جولة عن قرب بالفندق.

في بهو الفندق يستقبلك مضيفون بعبارات الترحيب، ويصطحبونك الى قسم الاستقبال حيث الابتسامة التي لا تفارق الوجوه، وفي لحظات تنتهي إجراءات التسجيل ليتسلم الضيف، كما يصفونه، بطاقة الغرفة، أو المفتاح الإلكتروني.

ومن يقف أمام نوافذ الغرف، أو شرفاتها، يستمتع بإطلالات ساحرة على الشواطئ السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة .

وفندق الحبتورجراند دبي، يطل على معالم جزيرة النخلة السياحية، وهي واحدة من أروع المناطق السياحية بالعالم، وعلى مقربة منها يستمتع النزلاء بمشاهدة دبي هاربور وعجله عين دبي و وأبراج المارينا، وناطحات السحاب المنتشرة لعدة كيلو مترات.

وبين هذه الأبراج تبحر قوارب سياحية ويخوت فاخرة حاملة على متنها زوار دبي، في بحيرة وقناة المارينا.

ومن المشاهد التي لا يراها سوى نزلاء فندق الحبتور جراند، مشهد إقلاع الطائرات الصغيرة التي تقل هواة القفز بالمظلات، ولقطات سقوط هؤلاء الرياضيين ورقصهم في الجو لعدة دقائق بمظلاتهم ذات الألوان الزاهية، لحين وصولهم الى حديقة (سكاي دايف) المواجهة للفندق.

وتتميز الغرف بأثاثها الفاخر وفخامة مفروشاتها التي تشعر النزلاء بالراحة الكاملة، والديكورات المستوحاة من القصور ومزيج من الطرازات العربية والاوربية والتصميمات الحديثة.

وتم تصميم نوافذ الغرف، بحيث تمتد بطول الجدران، لتتيح للنزلاء بانوراما كاملة يشاهدون من خلالها المعالم المبهرة، والطبيعة المحيطة بالفندق، وهم مستلقون على أسرتهم.

وفي الطابق الثالث من الفندق، يستمتع النزلاء بمنطقة إسترخاء تطل على المعالم الطبيعية المبهرة، وحمام سباحة فريد التصميم، بحيث يتاح للنزلاء السباحة، وهم يستمتعون بمشاهد الشاطيء، والقوارب السياحية واليخوت الفاخرة.

ويمتاز فندق الحبتور جراند دبي، بتعدد المطاعم التي توفر للنزلاء قائمة طويلة من الأطعمة والمأكولات الشرقية، والغربية والآسيوية، لترضي كافة اذواق السائحين والنزلاء والمقيمين في دبي.

ومن أبرز تلك المطاعم، مطعم الضيافة الذي يقدم للنزلاء خيارات متعددة من المأكولات والحلويات من مختلف المطابخ العربية والغربية.

وفي حديقة الفندق الشاسعة التي تمتد لمئات الأمتار، تتوزع المطاعم التي تقدم مختلف النكهات، ليستمتع النزلاء بتناول وجباتهم على حمامات السباحة، والشاطئ، ورمال الخليج.

ومن خدمات الفندق، أنه يقدم للأسر خدمات الترفيه الكاملة في نادي الأطفال، الذي يستقبل الصغار من مختلف الأعمار، ويتولى مشرفون مؤهلون رعايتهم وضمهم في العاب متنوعة لتنمية مواهبهم، وامتاعهم بالألعاب التي تستوعب طاقاتهم.

ومن المرافق الترفيهية الفريدة، الملاهي المائية التي تستقبل الأطفال لتتيح لهم الاستمتاع بالانزلاق في الماء، من منصة مرتفعة، ليسقطوا والضحكات مرسومة على وجوههم.

ويستمتع نزلاء الفندق، بالاسترخاء على شاطئ الخليج، الممتد أمام الفندق، ويتيح لهم السباحة في مياه البحر الهادئة، وممارسة الرياضات المائية المتنوعة، ومشاهدة غروب الشمس خلف مياه الخليج في مشهد خلاب.

ولمحبي الاسترخاء، يمكنهم قضاء ساعات عدة في المنتجع الصحي الذي يقدم شتى علاجات الاسترخاء وتجديد الطاقة والنشاط، وفق معايير عالمية.

ويضم الفندق مجمع لملاعب التنس بمواصفات عالمية، وتقام على أرضه واحدة من أهم بطولات التنس في المنطقة العربية، بطولة (تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات) التي تقام في شهر ديسمبر من كل عام تحت إشراف الإتحاد الدولي للتنس ويتنافس في مبارياتها أشهر نجوم التنس بالعالم.

ويروي نزلاء “الحبتور جراند” أنهم حين يدخلون الفندق لايريدون الخروج منه من شدة استمتاعهم بمرافقه الترفيهية، ومطاعمه وحدائقه والعابه الرياضية ورمال شاطئه الفريدة.

شاهد أيضاً

القرية العالمية تعود.. 40 ألف “سعادة” في انتظاركم

دبي. ماي مول بموسم جديد يراهن على إبهار وإسعاد الملايين من زوارها، فتحت القرية العالمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.