أخبار عاجلة

منتجع “ميناء السلام”.. السحر والجمال في “قلب دبي”

دبي. شيماء محمد (وكالة الأنباء الالمانية) د.ب.ا

مدينة جميرا واحدة من أبرز وأهم المعالم السياحية بدبي، منتجع متكامل يجمع بين سحر الشواطيء وفخامة الحياة العصرية التي تلون كافة أركان المدينة.

تضم مدينة جميرا فنادق فاخرة، ومناطق تنبض بالحياة الملونة بالرفاهية والهدوء وروعة المناظر، لتجمع بين الطراز العربي الذي يزين مبانيها واللمسة العصرية التي تعكس التطور الحضاري الذي تشهده إمارة دبي.

ويعد فندق ميناء السلام من أبرز منتجعات مدينة جميرا، ومن أرقى فنادق دبي والشرق الأوسط.

ويطل الفندق على شاطئ خاص يقدم الاستجمام لزواره في أجواء حياة عربية أصيلة مصوراً الجمال الطبيعي للمنطقة، إلى جانب فنادق «جميرا القصر»، و«جميرا النسيم» الذي يعد أحدثها فضلاً عن 29 منزلاً صيفياً تقليدياً في «جميرا دار المصيف»، وسبع فلل ملكية.

 ويتاح لنزلاء فندق ميناء السلام وغيرها من منتجعات المدينة الإستمتاع في 50 مطعماً ومقهى واستراحة ونادياً على مساحة 40 هكتاراً، ومنها المطعم المكسيكي (تورتوغا) والمطعم الصيني (زينغ هيز)، والاختيار من المأكولات المتعددة المتوافرة في الموقع وممارسة الرياضات المائية واستئجار المعدات الرياضية اللازمة.

كما يمكنهم الإستمتاع بمرافق صحية وترفيهية، من بينها “تاليس سبا” و”تاليس فيتنس”، فضلاً عن التجول بـ”سوق مدينة جميرا” الذي يضم محال تقليدية للبيع بالتجزئة، ويتيح المنتجع تجربة تناول طعام تبرز أفضل جوانب الحياة في المنطقة العربية.

ويقع فندق ميناء السلام بجوار “برج العرب” ذلك الصرح العمراني المميز بدبي، و يمكن للنزلاء عيش تجربة ترفيهية مميزة بواحد من أهم الحدائق المائية على مستوى الإمارات، حديقة “وايلد وادي” التي تضم مجموعة من الألعاب المثيرة والممتعة.

ويوفر منتجع ميناء السلام تجربة جولة ببحيرات المنتجع، حيت يتاح للزوار التجوّل بين انحاء المدينة والاستمتاع بالإطلالات المباشرة على برج العرب واستكشاف المطاعم والمتاجر والمرافق الاستثنائية عبر رحلة مدتها 20 دقيقة في قوارب العبرة التراثية ذات التصميم الخشبي الفريد الذي تتميز به القوارب الإماراتية العتيقة  .

وتتميّز غرف ميناء السلام الراقية بإطلالات على الخليج بديكور مستمد من التراث العربي، وتضم الغرف الواسعة، مفروشات بلمسات جمالية، مع شرفات خاصة بإطلالة على البحر.

ويشكل هذا الفندق البوابة إلى “مدينة جميرا”، كما أنه نقطة عبور العديد من الممرات المائية ودروب المشي التي تشق طريقها إلى أركان المدينة.

ويتاح لنزلاء الفندق الإستمتاع بحمامات السباحة ذات المواصفات العالمية، والسباحة وسط إطلالة على برج العرب وشاطىء دبي المميز، والتنقل بعربات الجولف بين مرافق المدينة، للإستمتاع بحدائقها، وأختيار واحد من الشواطىء الساحرة للسباحة والإستجمام.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.