أخبار عاجلة

منتخب مصر يحتاط لـ “كورونا الكاميرون” بالفحص في معمل خاص

دبي _ ماي مول

احتاط المنتخب المصري للفحوصات الطبية لـ “كورونا” قبل مواجهة نظيره الكاميروني مساء الخميس في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، بإجراء فحص في أحد المعامل الخاصة يوم الإثنين وجاءت النتيجة سلبية لجميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بحسب ما أوضحه الإعلامي سيف زاهر في قناة “اون سبورت” وجاءت نتيجة هذه الفحوصات قبل أقل من 24 ساعة من المسحة الطبية الرسمية المعتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي دار حولها جدل كثيف بسبب النتائج السلبية للمنتخبات المنافسة قبل مواجهاتها للكاميرون وكان ابرزها منتخب جزر القمر الذي أضطر لإشراك مدافع في مركز حارس مرمى أمام الكاميرون بعد أن أقصت نتائج “كورونا” أكثر من 11 لاعبا قبل المباراة بينهم حراس المرمى الأصليون.

وتترقب البعثة المصرية مساء الثلاثاء نتيجة المسحة الرسمية بكثير من الاطمئنان بعد عملية التحوط التي تمت في أحد المعامل الخاصة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.