أخبار عاجلة

موسم “دي سي سوبر هيروز” يواصل نشر أجواء البهجة والمرح في عالم وارنر براذرز أبوظبي حتى 3 سبتمبر

أبوظبي. ماي مول

دعت عالم وارنر براذرز أبوظبي ضيوفها للاستمتاع بالفترة المتبقية من موسم “دي سي سوبر هيروز” الذي يتواصل لغاية 3 سبتمبر، مع باقة من الفعاليات الترفيهية والعروض المباشرة المستوحاة من شخصيات “دي سي سوبر هيروز”، لإضفاء المزيد من التجارب العائلية المميزة التي تزخر بها المدينة.

وسيتمكن الضيوف من الكبار والصغار من قضاء أوقات ترفيهية رائعة، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع تمثال “باغز باني” الشهير عند مدخل عالم وارنر براذرز أبوظبي، الذي يتألق برداء سوبرمان احتفالًا بالموسم. وفي منطقة وارنر براذرز بلازا، سيتمكن الضيوف من مشاهدة العرض الجديد الذي يقام على مسرح بلازا بمشاركة أبطال “دي سي سوبر هيروز”، والذي ينظم ثلاث مرات يومياً طوال فترة الموسم.

وستتاح الفرصة للضيوف في “متروبوليس” للقاء أشهر شخصيات وأبطال “دي سي سوبر هيروز” و”جستس لييغ” بما في ذلك “سوبرمان”، و”أكوامان”، و”ميرا”، “ووندر ومان”، و”غرين لانترين”، و”ذا فلاش”، وغيرهم من الشخصيات المحبوبة التي ستشارك في مسيرة “متروبوليس” السنوية. وسيتمكن محبو المغامرات المشاركة في البرنامج التفاعلي “تدريبات جرين لانترين” الذي يتيح لهم تعلم الأسرار والمهارات المطلوبة للانضمام إلى فريق “جستس لييغ”، والمساهمة في حماية شوارع ميتروبوليس من قوى الشر. ويمكن للضيوف التوجه إلى “هول أوف جستس” لالتقاط الصور التذكارية مع التماثيل العملاقة التي تجسد شخصيات فريق الأبطال “جستس لييغ”.

وفي منطقة باتمان، سيشاهد الضيوف “فارس الظلام” وهو يكافح الجريمة ويحمي شوارع غوثام سيتي من الأشرار. وسيتمكن كذلك الضيوف الصغار من الانضمام إلى كل من باغز باني، ودافي داك وغيرهم من شخصيات لوني تونز المحبوبة واستعراض مهاراتهم بالرقص خلال “حفل سوبر لوني تونز الراقص” الذي يقام في “كرتون جانكشن”.

ولإضفاء المزيد من أجواء الفرح والبهجة، يمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من الهدايا التذكارية المستوحاة من شخصيات دي سي سوبر هيروز لدى المجموعة الواسعة من متاجر التجزئة المنتشرة في أرجاء المدينة الترفيهية مثل “كنوز هوليوود”، و”باغز باني آند كو”، و”بوتيك بيدروك”.

للمزيد من المعلومات حول موسم “دي سي سوبر هيروز”، يرجى زيارة: www.wbworldabudhabi.com/ar.

تقع عالم وارنر براذرز أبوظبي على جزيرة ياس، وتعتبر المدينة الترفيهية المغطاة التي توفر أروع التجارب الغامرة في أجواء تفاعلية واقعية، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري جزيرة ياس، أبوظبي التي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية، وياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وكلايم جزيرة ياس، أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.