أخبار عاجلة

وظائف شاغرة في 14 تخصصاً لدى جهة خاصة بالامارات

ابوظبي _ ماي مول

طرحت جهة خاصة في إمارة أبوظبي عدداً كبيراً من الشواغر الوظيفية للكوادر الوطنية والمقيمين، في 14 تخصصاً إدارياً وفنياً، تشمل “مهندس مساحة،  مهندس زراعي، مهندس بيئي، مدير فعاليات، مدير تسويق، فني تقنية المعلومات / أجهزة”، على أن يكون المتقدم للوظائف من حملة شهادة عليا “بكالوريوس أو ماجستير”، مع شرط توافر خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

وشملت قائمة الشواغر الوظيفية المتاحة “فني حدادة، فني ميكانيكي، فني نجارة، كهربائي، فني ألياف زجاجية، فني ري / سباكة”، شرط الحصول على “شهادة دبلوم” وتوافر خبرة لا تقل على 5 سنوات، وكذلك “مصور فوتوغرافي ومصور درون، وسكرتير تنفيذي” لحملة البكالوريوس، مع خبرة 5 سنوات؟

ونوهت الجهة إلى أن العمل في كافة التخصصات المطلوبة سيكون في إمارة أبوظبي بنظام الدوام الكامل، داعية الراغبين في التقدم لشغل الوظائف الشاغرة، إلى سرعة إرسال السيّر الذاتية والشهادات العلمية وشهادات الخبرة على البريد الإلكتروني Khalil@khalilcogroup.com.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.