أخبار عاجلة

يصغرها بـ15 عاما ولديه ولدان … 10 معلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم تعرف على جنسيته

دبي. ماي مول

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها بإعلان خبر زواجها في حفلها برومانيا ضمن جولتها الغنائية NajwaStalgia.

وأطلت نجوى كرم في الحفل بفستان أبيض، وتحدثت للجمهور لتكشف عن زواجها.

وقالت نجوى كرم: “هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا أحب هذا اللون كتير، هذا اللون كان لحفل زفافي وهذا الفستان بالذات”.

وخلال الأيام الماضية كانت انتشرت الكثير من الأخبار عن زواج نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خاصة بعد ظهوره معها في كواليس حفلها بألمانيا، وهو الظهور الرسمي الأول لهما.

وعمر الدهماني مواليد يوليو 1980 يصغر نجوى كرم بـ15 عاما، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، ومن ضمن شركات عمر الدهماني شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني التي عملت مع عدد كبير من النجوم منهم نجوى كرم.

على جانب آخر، كانت نجوى كرم بدأت جولتها الغنائية NajwaStalgia بحفلها في ألمانيا وبعدها أحيت حفلا غنائيا في مدينة ستوكهولم في السويد، ثم سافرت نجوى كرم إلى الرباط في المغرب لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة “النهضة”، ثم كان حفلها في رومانيا، وتواجد عمر الدهماني معها في أغلب الحفلات وهو ما وضح في الفيديوهات التي انتشرت من كواليس الحفلات أو الصور والفيديوهات التي نشرها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.