أخبار عاجلة

يورغن كلوب يوجه صدمة كبيرة إلى محمد صلاح

دبي .ماي مول

أعلن مدرب ليفربول، يورغن كلوب اليوم عن موقفه وموقف إدارة النادي من الأخبار المتداولة عن وجود نية لبيع الهداف المصري محمد صلاح وسط تكهنات حول انتقاله للاتحاد السعودي مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وقال كلوب في مؤتمر صحافي ردا على الغموض حول مستقبل صلاح (31 عاما)‭ ‬الذي ينتهي عقده في 2025 “من الصعب الحديث عن تكهنات صحافية لأنه لا يوجد شيء للحديث عنه من وجهة نظري”.وأضاف المدرب الألماني قبل زيارة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز غدا “(صلاح) عنصر أساسي بالنسبة لنا ولا يوجد شيء بخصوصه، وإذا ظهر عرض ما ستكون الإجابة لا”. وعن مدى ثقته في التزام صلاح وبقائه مع ليفربول أجاب كلوب “واثق بنسبة 100 في المئة”.

ويعتبر موقف كلوب بمثابة الصدمة إلى صلاح، خاصة وأن وسائل إعلام عالمية ذكرت أن صلاح وافق على عرض الاتحاد السعودي للعب بجوار كريم بنزيمة، فيما أشارت سكاي سبورتس إلى أن السبيل الوحيد لإتمام الصفقة أن يضغط اللاعب على ليفربول لإجباره على البيع. وارتدت جماهير الاتحاد أقنعة تحمل صورة صلاح وهتفت باسم اللاعب المصري في المدرجات خلال الفوز 4-صفر على الرياض في الدوري السعودي.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيعة العربية لداعية مصري: من أعطاك حق التحريم؟.. والأخير: الله أعطاني الحق وعشان أجاوبك لازم أكون معك في الاستديو!

دبي. ماي مول ‏وجهت مذيعة ‎قناة العربية رشا نبيل سؤالا للداعية محمود عامر تطالبه فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.