أخبار عاجلة

أرشيف شهر: مارس 2021

كوافو والنجمة ساويتى فى مشاجرة حادة داخل مصعد قبل انفصالهما

يبدو أن مشاكل النجمة العالمية ساويتى والمغنى الشهير كوافو " Quavo" لم تقتصر فقط على الخيانة ، حيث تم تداول عبر المواقع الفنية الشهيرة كذلك مواقع التواصل الإجتماعى الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو قصير يظهر الثنائى خلال مشاجرة حادة فى المصعد قبل انفصالهما وهو المقطع الذى اعتبره الكثير من محبى و عشاقى النجمين أنه صادم .

أكمل القراءة »

موعد مباراة إسبانيا ضد كوسوفو فى تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

يلتقى المنتخب الإسبانى مع ضيفه كوسوفو، في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 3 HD Premium، وتقام مباراة الماتادور ومنافسه في المجموعة الثانية التي تضم بجانبهم منتخبات السويد واليونان وجورجيا على بأنه يلتقى المنتخبين الأخيرين وجها لوجه في نفس التوقيت

أكمل القراءة »

صراع ثلاثى إنجليزي على خطف قائد لايبزيج الألمانى

يتنافس كبار أندية الدورى الإنجليزي على خطف مارسيل سابيتزر قائد لايبزيج الألمانى بعد انضمام مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى السباق مع توتنهام وليفربول للتفاوض مع اللاعب تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد. ولفت اللاعب النمساوى، 27 عامًا، والذى يقود فريق لايبزيج، أنظار العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بأدائه هذا الموسم.

أكمل القراءة »

كيف يؤثر استخدام الهاتف الذكى لفترات طويلة على صحة المخ؟

يقضى الكثيرون أوقات طويلة على الهاتف المحمول وخاصة أثناء جائحة فيروس كورونا، حيث أصبحت الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، ولكن ما هو تأثير التحديق في الشاشات لفترات طويلة على عقولنا؟، في هذا التقرير نتعرف على تأثير استخدام الهاتف الذكي على صحة المخ، وفقاً لموقع "healthtalk".

أكمل القراءة »

دراسة: جرعة واحدة من لقاح سبوتنيك تحقق استجابة مناعية قوية للمصابين بكورونا

كشفت دراسة جديدة، عن أن جرعة واحدة من لقاح سبوتنيك "Sputnik V" تحفز استجابة مناعية قوية لدى الأفراد المصابين سابقًا بفيروس كورونا، وكذلك فإن هذه الاستجابة المناعية أعلى من تلك التي تم الوصول إليها بعد جرعتين من اللقاح في الأفراد الذين لم يتعرضوا من قبل للفيروس، وفقاً لموقع "نيوز ميديكال".

أكمل القراءة »

مايلي سايرس تتحول لـ “سائقة” فى أحدث ظهور لها على سيارة كلاسيكية

ظهرت النجمة العالمية مايلي سايرس، بشكل جديد ومختلف في أحدث ظهور لها وهى تخضع لجلسة تصوير جديدة تحولت فيها الى سائقة سيارات عملاقة، حيث ارتدت فيها الملابس الجينز التي يشتهر بها سائقين السيارات الضخمة والحذاء الكلاسيكي العملاق.

أكمل القراءة »

نجاح تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس

عقدت هيئة قناة السويس بقيادة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ظهر اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا لعرض تفاصيل التعامل مع سفينة الحاويات البنمية الجانحةEVER GIVEN بنجاح بعد استجابة السفينة لمناورات الشد والقطر، حيث تم عرض فى بداية المؤتمر تفاصيل العمل فى محاكى مكافحة التلوث والانكساب البترولى.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.