أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 2 مارس 2021

منتجع “جيه ايه” بدبي يطلق عرضه للإجازات الشتوية القصيرة

دبي. أحمد الشريف أطلق منتجع جيه ايه ذا ريزورت جبل علي بدبي، مجموعة مميزة من الأنشطة الجديدة التي تتزامن مع فترة الإجازات الشتوية القصيرة. تتميز الأنشطة، والمقدمة بعنوان “مرح واسترخاء”، بكونها مناسبة لمختلف الأعمار فيما يحصل الضيوف على “رصيد المنتجع” الذي يتراوح بين 200 – 400 درهم إماراتي حسب نوع …

أكمل القراءة »

طائر الهدهد يظهر في السعودية: ما علاقة ذلك بالطقس؟

لا يمثل الهدهد بالنسبة للسعوديين مجرد طائر جميل فحسب، بل إن ظهوره له دلالات أخرى تتعلق باقتراب انتهاء فصل الشتاء وقدوم الدفئ، ولهذا الأمر موروث ثقافي في المملكة السعودية يرتبط بالأمثال الشعبية.

أكمل القراءة »

أغنى 100 أمريكي سيدفعون 78 مليار دولار بموجب «ضريبة الثروة» المقترحة

أفادت وكالة بلومبرج للأنباء بأنه سيتعين على أغنى 100 أمريكي تقديم أكثر من 78 مليار دولار من ثرواتهم الشخصية بموجب ضريبة الثروة التي اقترحتها عضوة مجلس الشيوخ الديمقراطية إليزابيث وارين ونواب آخرون يوم الاثنين.

أكمل القراءة »

افضل موانع الحمل الطبيعية وكيفية اعدادها

ترغبين في معرفة ما هي افضل موانع الحمل الطبيعية لجابر القحطاني وكيفية اعدادها وتتساءلين ما هي موانع الحمل الاكثر امانا عند النساء والرجال على حد سواء؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كل المعلومات عن موانع الحمل الطبيعية لجابر القحطاني.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.