أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 14 مارس 2021

أحلام توجه رسالة بعد استقبالها الرومانسي لزوجها في المطار

لاقى فيديو استقبال الفنانة الإماراتية أحلام لزوجها مبارك الهاجري بعد عام من الغياب في ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه عدد من المشاهير موجهين التهاني للفنانة أحلام.

أكمل القراءة »

مقومات السياحة العلاجية في الإمارات

تتصدر الإمارات قائمة أفضل الوجهات للسياحة العلاجية، فإذا كُنت تبحث عن أفضل الوجهات للسياحة العلاجية فننصحك أن تكون الإمارات هي وجهتك لرحلتك العلاجية ، فهي تحتل المرتبة الأولى على مستوى الخليج، ويعتمد مؤشر السياحة العلاجية على مجموعة كبيرة من العوامل، منها على سبيل المثال تجارب المرضى والوجهات التقليدية للسياحة بالدولة وكذلك مستوى السياحة

أكمل القراءة »

هل انتهى حلم ميسي؟.. أزمة جديدة تضرب باريس سان جيرمان

ونجح باريس سان جيرمان للمرة الأولى منذ سنوات طويلة في تخطي عقبة برشلونة بالمراحل الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، بعدما فاز عليه 5-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في ثمن نهائي النسخة الحالية من الكأس القارية.

أكمل القراءة »

دبي 2040.. المدينة الأفضل في العالم

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن النهضة التنموية التي أسسها المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، في دبي منذ عقد الستينيات من القرن الماضي مستمرة في تحقيق أهدافها الطموحة التي لا تعرف سقفاً للتميز، مع مواصلة دبي تنفيذ خطط واستراتيجيات تطوير تضع الإنسان وسعادته ورفاهيته واستقراره في مقدمة الأولويات.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.