أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 25 مارس 2021

الدوري الإنجليزي يستعين بتكنولوجيا الرجبي لإنقاذ اللاعبين من الخرف

قالت هيئة الإذاعة البريطانية، أن اثنين من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سيرتديان أجهزة واقية للفم تتضمن رقائق خلال التدريبات، وذلك بهدف المساعدة في مراقبة التأثير على الرؤوس ضمن أبحاث عن إصابات الدماغ ومرض الخرف.

أكمل القراءة »

لوران بلان يؤكد صعوبة مواجهة الريان والسيلية في نهائي كأس أريد 2021

تحدث لوران بلان مدرب الريان القطري، وفهد يونس حارس مرمى الفريق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد، عن المباراة المرتقبة أمام السيلية في نهائي بطولة كأس أريد للموسم 2020- 2021، والتي ستقام مساء يوم الجمعة، الموافق 26 مارس 2021 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

أكمل القراءة »

بعد طول انتظار.. علماء يستعدون لتقديم تقرير “أصل كورونا”

بعد بحث مستمر وظهور 4 نظريات، أحدها الأكثر أرجحية، يستعد فريق من العلماء الدوليين والصينيين، لتقديم تقرير عن بحثهم المشترك عن أصل وموقع ظهور فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في حدوث جائحة بعد اكتشافه لأول مرة في الصين منذ أكثر من عام.

أكمل القراءة »

مصر تعلن تعليق الملاحة بقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس، الفريق أسامة ربيع، الخميس، تعليق حركة الملاحة بالقناة مؤقتاً، لحين الانتهاء من أعمال تعويم سفينة الحاويات البنمية العملاقة EVER GIVEN الجانحة بالكيلو متر 151 ترقيم قناة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.