أخبار عاجلة

أرشيف يوم: السبت , 3 أبريل 2021

مبادرة “أكيوميد”..تكرم أبطالا مجهولين في السعودية والإمارات

جدة. خالد عنزي ارتفع عدد المرشحين لمبادرة (الأبطال المجهولين) ممن تصدوا لجائحة كورونا إلى 470 مرشحاً، من موظفي المستشفيات بالإمارات والسعودية ومصر والكويت وسلطنة عمان والأردن. وتهدف المبادرة إلى تكريم الموظفين الذين يساندون خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية والتمريضية، والذين يبذلون جهوداً استثنائية لمواجهة الوباء، ومن بينهم موظفو تنظيف …

أكمل القراءة »

تعرف على مميزات النسخة الأحدث من أنظمة اندرويد

ينتظر عشاق الهواتف الذكية النسخة الأحدث من أنظمة أندرويد والتي يتوقع أن تطرحها جوجل بشكل رسمي صيف العام الجاري، فما الذي ستحمله هذه النسخة للأجهزة؟ وبالنظر للنسخة التجريبة من أنظمة Android 12 التي أطلقتها جوجل للمطورين في مارس الفائت يرى الخبراء أن نسخة نظام التشغيل القادمة ستحمل العديد من الميزات المهمة للهواتف الذكية، أبرزها ميزة One-Handed Mode التي ستسهل استعمال الهواتف ذات الشاشات الكبيرة بيد واحدة عبر تصغير واجهة العرض على الشاشة والتحكم بها لتكون بالاتجاه الذي يلائم اليد التي يعتمد عليها المستخدم غالبا، أي على غرار الميزة الموجودة في بعض هواتف سامسونج حاليا وفقا لما نقلته روسيا اليوم.

أكمل القراءة »

صلاح والننى وجها لوجه فى التشكيل المتوقع لموقعة آرسنال ضد ليفربول

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب استاد "الإمارات"، فى التاسعة مساء اليوم السبت، لمتابعة المباراة المرتقبة بين آرسنال الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، وليفربول بقيادة محمد صلاح هداف البريميرليج ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى واحدة من المواجهات التي يلتف حولها الجمهورالمصري.

أكمل القراءة »

تعرف على الفرق بين أعراض الجيوب الأنفية والصداع النصفى

قد يعانى بعض الأشخاص من الصداع ، والذى تختلف أعراضه من الآلام الحادة إلى الآلام الخفيفة ، وكشف موقع Onlymyhealth عن الفرق بين الجيوب الأنفية والصداع النصفي من خلال علاج الأعراض الشائعة.اعرف الفرق بين الجيوب الأنفية والصداع النصفي من خلال الأعراض والعلاج

أكمل القراءة »

اليوم.. العالم يشاهد عظمة الحضارة المصرية القديمة والحديثة.. أبناء الفراعنة على خطى أجدادهم

اليوم، وبعد ساعات قليلة، يخرج 22 مومياء لملوك وملكات مصر القدماء الذين سطروا تاريخ البشرية، من المتحف المصري بالتحرير، في موكب مهيب يتم التجهيز والإعداد والترويج له منذ ما يقرب من عامين، ويجوب شوارع القاهرة التاريخية بعد تطويرها، ليصل إلى المقر الجديد والدائم للمومياوات بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط. وعلى مدار الفترة الماضية، عملت جميع الوزارات والهيئات وأجهزة الدولة المعنية بهذا الحدث لإخراجة وإظهاره للعالم بالصورة التي تليق بعظمة الأجداد وعراقة الحضارة المصرية القديمة، وإبراز جمال القاهرة التاريخية والمواقع الأثرية المختلفة، حيث سيتم نقل مجموعة من أعظم ملوك وملكات مصر الذين أسهموا في تاريخ الحضارة البشرية كلها. وتخرج المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير في عربات مصممة على الطراز الفرعوني، ويتم إطلاق المدفعية، ثم تجوب ميدان التحرير الذي تم تطويره بالمسلة والكباش، ثم شوارع القاهرة إلى أن يصل لمتحف الحضارة بالفسطاط.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.