أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 4 أبريل 2021

أمازون تعتذر عن تغريدة مثيرة للجدل.. اعرف التفاصيل

اعتذرت شركة أمازون لممثل الولايات المتحدة مارك بوكان، بعد إنكارها قيام عاملي التوصيل بالتبول في زجاجات أثناء جولات التسليم، وقالت الشركة في منشور مدونة: "نحن نعلم أن السائقين قد يواجهون صعوبة في العثور على دورات المياه بسبب حركة المرور أو الطرق الريفية في بعض الأحيان، وكان هذا هو الحال بشكل خاص خلال Covid عندما تم إغلاق العديد من الحمامات العامة".

أكمل القراءة »

خبراء يحددون عقاقير يمكن استخدامها فى علاج أعراض فيروس كورونا

منذ إعلان فيروس كورونا جائحة عالمي، حاول الخبراء باستمرار إعادة استخدام الأدوية للتخفيف من مخاطر المضاعفات الشديدة التي يسببها فيروس كورونا، ووجد العلماء العديد من الخيوط الواعدة والعديد من الأدوية الموجودة التى يمكن استخدامها لعلاج الأعراض وتقليل المضاعفات الشديدة للعدوى، وفي تطور جديد وفقا لتقرير موقع "thehealthsite"، حدد الخبراء 9 علاجات جديدة محتملة لأعراض كورونا، تمت الموافقة عليها بالفعل من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لعلاج أمراض أخرى.تحديد 9 علاجات لكورونا

أكمل القراءة »

ليفربول يتغنى بـ صلاح بعد قمة أرسنال: ينشر السعادة والفخر مثل أجداده الفراعنة

يعيش نادى ليفربول أجواءً احتفالية بعد فوزه الساحق على أرسنال بثلاثية نظيفة، شارك فيها النجم المصري محمد صلاح بهدف رائع، ويحرص نادي ليفربول باستمرار على دعم لاعبه الأول الفرعون المصري محمد صلاح، ومغازلته على منصات الريدز الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أكمل القراءة »

موكب المومياوات الملكية بعيون أمريكية.. سى إن إن: حبكة سينمائية واحتفال فخم بتاريخ مصر.. واشنطن بوست: متحف الحضارة يمثل مستقبل القاهرة بقدر ما يعكس ماضيها

اعربت الصحف ووسائل الإعلام الأمريكية عن إعجابها وانبهارها بموكب المومياوات الملكية الذى نظمته مصر أمس، السبت، لنقل المومياوات مقرها الجديد فى المتحف القومى للحضارة المصرية، حيث وصفت الإذاعة الوطنية الأمريكية NPR الموكب بالعرض المذهل، وقالت إن الموكب كان متقنا، وشهد نقل 22 مومياوات لملوك وملكات مصر إلى المتحف القومى للحضارة المصرية فى مدينة الفسطاط على بعد 3 أميال تقريبا من المتحف المصرى.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.