أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 8 أبريل 2021

تناول الوجبات السريعة ليلا يؤثر على مستويات الطاقة ويزيد التوتر

توصلت دراسة أجراها باحثون فى جامعة ولاية كارولينا الأمريكية إلى أن اتباع نظام غير صحى يعتمد على سلوكيات غير صحية وتناول وجبات سريعة فى أوقات متأخرة من الليل يؤثر على طاقتك بمحل عملك فى اليوم التالى، طبقا لما ورد فى موقع ميديكال إكسبريس.

أكمل القراءة »

بدء الاستعداد لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 93 فى 25 أبريل الجارى

وضعت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المختصة بتوزيع جوائز الأوسكار ومدينة لوس أنجلوس اللمسات الأخيرة على خطط إغلاق الشوارع في وسط المدينة من أجل حفل الأوسكار الثالث والتسعين، والتي ستقام يوم الأحد 25 أبريل في يونيون ستيشن لوس أنجلوس ومسرح دولبي في هوليوود .

أكمل القراءة »

فيسبوك يدشن منتدى تجريبيًا لمواكبة الدردشة الصوتية

دشنت منصة "فيسبوك"، عملاق منصات التواصل الاجتماعي، منتدى تجريبيًا يسمى "هوت لاين". ويعد المنتدى التجريبي محاولة من المنصة لمواكبة تطورات أحدثتها تطبيقات مثل "كلوب هاوس" بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أكمل القراءة »

ثلاثية سان جيرمان ضد البايرن وكلاسيكو الأرض الأبرز في صحف العالم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالعديد من الاحداث الهامة على رأسها خسارة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان 2-3 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثنائية تشيلسي أمام بورتو، والكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة بعد غداً، السبت.

أكمل القراءة »

دراسة: ثلث الناجين من كورونا يعانون من مشاكل عقلية أو عصبية

أظهرت دراسة نُشرت فى جريدة نيويورك بوست nypost، أن ثلث مرضى الفيروس التاجى يعانون من مشاكل نفسية أو دماغية فى غضون 6 أشهر من تشخيصهم بـ كورونا، وحلل الباحثون السجلات الصحية لـ236379 مريضًا بفيروس كورونا، معظمهم من الولايات المتحدة، ووجدوا أن 34% تم تشخيصهم باضطرابات عصبية أو نفسية بعد 6 أشهر.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.