أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 12 أبريل 2021

القصر الملكى يكشف عن صورة نادرة للأمير فيليب مع الملكة إليزابيث

كشف الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني عبر "انستجرام"، عن صورة نادرة تجمع بين الأمير الراحل فيليب وملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، تعود لعام 1972، أي قبل 49 عامًا، في حظيرة الماشية بمرتفعات قلعة بالمورال في أسكتلندا.

أكمل القراءة »

11 مليون دولار لـ Promising Young Woman بعد 4 أشهر من طرحه

حقق فيلم Promising Young Woman، إيرادات وصلت إلى 11 مليونًا و495 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 6 ملايين و140 آلف دولار بالولايات المتحدة الأمريكية، و5 ملايين و355 ألف دولار أمريكى حول العالم، وذلك بعد حصول فيلم Promising Young Woman على جائزة أفضل فيلم بجوائز International Awards.

أكمل القراءة »

قلق فى ميلان من عقوبة إيقاف زلاتان إبراهيموفيتش

ذكرت تقارير صحفية اليوم، أن نادي ايه سي ميلان الإيطالي يعيش حالة من القلق والترقب لبيان لجنة العقوبات بالاتحاد الإيطالي الذي سوف يصدر غدا الثلاثاء بشأن قضية زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق.

أكمل القراءة »

الهولندي بيورن كويبرس حكما لمباراة ليفربول وريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، اليوم الاثنين، عن تعيين حكم مباراة ليفربول وريال مدريد، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث وقع الاختيار على الهولندي بيورن كويبس، لإدارة اللقاء الذي سيقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز بعد غد الأربعاء.

أكمل القراءة »

هل يمكنك تناول الطعام قبل اختبار كورونا؟.. نصائح مفيدة قبل الاختبار

أصبحت اختبارات فيروس كورونا منتشرة بصورة كبيرة في كل دول العالم، ومنها الاختبارات المجانية التى أصبحت متاحة الآن بسهولة، ولكن هل يمكنك تناول الطعام قبل إجراء اختبار كورونا؟ ووفقا لتقرير موقع اكسبريس" express" البريطاني، هناك أنواع لاختبارات كورونا بالإضافة غل نصائح يجب اتباعها.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.